- Advertisement -

- Advertisement -

حجز كميات مهمة ديال القرقوبي فعمليات أمنية متفرقة فكازا

تمكنت “لابيجي” فكازا أمس الخميس، من توقيف شخصين عندهم 31 عام، الموقوفين متورطين فقضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وحسب مصادر إعلامية، فإن هاد الموقوفين قرقبو عليهم بتنسيق مع الجدارمية فمحطة الأداء للطريق السيار بمدخل مدينة فكازا، مباشرة بعد وصولهما على متن سيارة خفيفة كانت جاية من الشمال، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة عن العثور بحوزتهما على 3900 قرص طبي مخدر من نوع “ريفوتريل”.

وفعملية أخرى، تمكنات “لابيجي” فمنطقة أمن سيدي البرنوصي فكازا، فنفس اليوم، من توقيف شخص مبحوث عنه على الصعيد الوطني. هاد الموقوف متورط فقضية كتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

- Advertisement -

الموقوف شدوه فمنطقة فسيدي البرنوصي، وهو في حالة تلبس بحيازة وترويج المخدرات، حيث أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل منزله عن حجز 900 قرص طبي مخدر من نوع ريفوتريل ونص كيلو من مخدر الشيرا، علاوة عن حجز مبلغ مالي يشتبه في كونه من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

جميع الموقوفين تدارو فالحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، والكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

التعليقات مغلقة.