علامات الحب الحقيقي بين الراجل ومراتو

تكتب نهار 18 مايو، 2022 مع 01:02 مرأة تابعونا على Scoop

يحدث في مرات أن يفتر الحب أو يصبح بإيقاع أقل سرعة من السابق، لكنه حتماً لا ينتهي، وإلا فإن مسمّاه سيتغير من حب إلى ما دون ذلك.

فيما يلي ثمة علامات حب حقيقي بين الزوجين:

– اللهفة: حتى وإن لم تكن مستمرة دوماً، بل تتجدّد بين حين وآخر، لكن فتورها فعودتها مجدداً يشير لكون الحب موجود.

– اللفتات الرقيقة: يحدث في مرات أن تعثري على وردة بجانب سريركِ أو خاتم مفاجئ، أنتِ بالمقابل ترتبين في مرات حفلة عيد ميلاد مفاجئة لزوجكِ. هذه اللفتات، على قلتها في مرات، تشير للحب الحقيقي.

– اقتسام الهموم: حين تصابين بهمّ ما، فلعل أول من تفكرين بالبوح له هو زوجكِ. يفعل هو الأمر ذاته أيضاً حين يحدّثكِ عما يؤلمه أو يقلقه. اقتسام الهموم مع الشريك إشارة واضحة للحب الحقيقي.

– الثقة: تتأتّى الثقة من جزمكِ الكامل بأن الآخر يحبك فعلاً، حتى لو لم تعي ذلك تماماً. لذا، فإن الثقة تشير لحب أعمق مما تتخيلين.

– المناوشات الخفيفة: هل تساءلتِ يوماً لماذا لم تحدث بيني وبين زميلة في قسم آخر مناوشة ولو خفيفة؟ الإجابة هي أن لا علاقة عميقة بينكما من الأساس، ما أفضى بدوره لعدم حدوث أي خلاف في وجهات النظر. لذا، فإن من نقتسم معهم يومياتنا ووجهات نظرنا وتفاصيل حياتنا، هم من تحدث بعض المناوشات الخفيفة معهم بالضرورة. إن كان بينكِ وبين زوجكِ هذا النوع من المناوشات الخفيفة، فاعلمي أنها علامة من علامات الحب الحقيقي.

– الطموحات المشتركة: من لا يحبك لن يحلم أبداً ببناء بيت العمر معكِ أو شراء سيارة جيدة لكما. كوني على ثقة أن من يقتسم معكِ الطموحات المشتركة ويرتب حياته على أن تكوني مكوّناً رئيساً فيها هو شخص يحبك فعلاً.