المؤبد لقاتلة والدتها بعد ماتكرفسات على الجثة ديالها وخلات عشيقها يغتاصبها فالرباط

تكتب نهار 17 مايو، 2022 مع 10:05 قضايا تابعونا على Scoop

 محكمة الاستئناف فالرباط سدات مسلسل محاكمة سيدة قتلت والدتها المسنة، بعد تعنيفها والتمثيل بجثتها وتحريض عشيقها على اغتصاب جثة والدتها بحي يعقوب المنصور.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الهيئة القضائية بغرفة الجنايات الاستئنافية بمحكمة الرباط أيدت الحكم الابتدائي الصادر في حق هذه المتهمة البالغة من العمر 60 سنة، على خلفية تورطها في مقتل والدتها المسنة وتعذيبها قبل تسليمها لعشيقها من أجل ممارسة الجنس عليها.

وفي تفاصيل هذه الجريمة البشعة، تضيف جريدة “الأخبار “، التي أوردت الخبر في عددها الصادر اليوم الثلاثاء 17 ماي 2022، أن استئنافية الرباط أدانت يوم الخميس الماضي، المتهمة الرئيسية بالسجن المؤبد، بتهمة قتل أحد الأصول عمدا مع سبق الإصرار والترصد باستعمال وسائل التعذيب وارتكاب أعمال وحشية في حق الجثة بعد تصفية صاحبها، وعشيقها المزداد سنة 1991، بثماني سنوات سجنا نافذا بتهمة الاغتصاب والسكر العلني البين.

وتعود أطـوار هـذه القضية إلى يوليوز 2019، حيث اهتزت العاصمة الرباط وتحديدا حي يعقوب المنصور، على وقع جريمة قتل بشعة مرفوقة باغتصاب وتنكيل وتعذيب وحشيين، كانت ضحيتها سيدة يناهز عمرها الثمانين سنة، وراءها ابنتها المزدادة سنة 1954 وعشيقها الثلاثيني وهو من ذوي السوابق القضائية.