- Advertisement -

- Advertisement -

يوتيوب.. إدماج مقاطع فيديو طويلة في YouTube Shorts

قالت منصة يوتيوب إن صناع YouTube Shorts سيتمكنون الآن من استخدام مقاطع فيديو من مليارات مقاطع فيديو على اليوتيوب في فيديوهات قصيرة “Shorts”، وذلك بعدما كانوا  قادرين في السابق فقط على لصق مقاطع صوتية قصيرة من مقاطع فيديو أخرى على النظام الأساسي.

وللتذكير فإن الوضع كان أنه عندما يتم إنشاء فيلم قصير Shorts جديد بمقطع من فيديو موجود ، يتم تسجيل الفيديو الأصلي عبر رابط مكتبة مقاطع الفيديو المتاحة لإعادة المزج شاسعة ، على الرغم من أن منشئي المحتوى لديهم خيار استبعاد المحتوى الخاص بهم من إعادة المزج ، ولا يمكن أخذ عينات من مقاطع الفيديو التي تتضمن مطالب بحقوق الطبع والنشر أو التي تم تعيينها على الخاص.

سيتم طرح ميزة إعادة خلط الفيديو لمستخدمي iOS في الأسابيع المقبلة، وسيتبعها نظام أندرويد في وقت لاحق من هذا العام.

- Advertisement -

وقالت يوتيوب في بيانها: “قم بإنشاء مقاطع الفيديو القصيرة الخاصة بك باستخدام أدوات إنشاء الشورتات الخاصة بنا لمزج الموسيقى من مكتبة الملفات الصوتية الخاصة بنا أو استخدام الصوت الأصلي من مقاطع الفيديو عبر يوتيوب، كن مبدعًا واستخدم هذه الميزة لإظهار دورك الفريد في المحتوى الذي تحب مشاهدته.

يتم إرجاع الأفلام القصيرة التي تنشئها باستخدام عينات صوتية إلى الفيديو الأصلي لمنشئ المحتوى.”

كما  أعلنت يوتيوب أيضًا عن إمكانية الوصول إلى الأفلام القصيرة الآن عبر الويب والأجهزة اللوحية ، مع ظهور علامة تبويب شورتات جديدة عبر الأجهزة خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

التعليقات مغلقة.