ها كيفاش تتخلصوا من الطاقة السلبية فديوركم

تكتب نهار 23 يناير، 2020 مع 10:00 غير مصنف تابعونا على Scoop

الطاقة السلبية الموجودة في المنزل تؤثر بشكل كبير على ساكنيه، وتأتي على شكل شعور مزعج يعكر صفوهم، وتنعكس بشكل سيء على أمور حياتهم، لذلك يجب أن نتخلص من الطاقة السلبية الموجودة بالمنزل، من أجل حياة سعيدة مليئة بالحب، والتفاهم.

سنوضح لكم بعض الخطوات الهامة التي تجعلكم تتخلصون من الطاقة السلبية الموجودة في المنزل، التي تأتي من عدة أسباب تساهم في انتشارها.

ترتيب الغرف

ترتيب ونظافة كافة الغرف الموجودة بالمنزل، والاهتمام بوضع كل الأغراض في أماكنها، يساعد على التخلص من الطاقة السلبية، ويشعرك بالراحة النفسية.

لذا، لا تدعوا الفوضى في منزلك، ونظموا أغراضكم مع وضع معطر له رائحة جميلة في كافة أرجاء المنزل، ولا تنسوا تنظيف المرحاض مع نشر رائحة معطّرة فيه، وأغلقوا الباب لأنه يعتبر مصدراً للطاقة السلبية.

التخلص من الأغراض المكسورة

الأغراض المكسورة في المنزل من أهم أسباب الطاقة السلبية، لذلك تخلصوا من كافة الأغراض التي لا تصلّح مجدداً، واستبدلوها بأغراض أخرى ذات ألوان مبهجة مع تصليح كافة الأغراض الهامة.

ومن المهم عمل صيانة دورية لكافة الأعطال الموجودة في المنزل، لأن ذلك يزيد من معدل الطاقة الإيجابية.

الملح والليمون

يعتبر الملح والليمون من العناصر الطاردة للطاقة السلبية، لذلك يجب أن تضعوا الملح في كافة أركان المنزل مع ليمونة، لتمتص الطاقة السلبية الموجودة بداخله إلى جانب تغييرها يومياً.

تهوية المنزل

يجب تهوية المنزل جيداً، والسماح بدخول الشمس، وتجديد الهواء عند الاستيقاظ في الصباح، وتجديد النشاط لكافة أفراد العائلة، لأن أشعة الشمس تساعد على التخلص من الطاقة السلبية، وتطهر المنزل من الجراثيم.

التخلص من النباتات الشوكية

قد يفضل البعض اقتناء النباتات الشوكية أو الورود الجافة التي لها ذكريات خاصة، ولكن الأزهار الميتة، والنباتات الجافة أو الشوكية هي مصدر كبير للطاقة السلبية. يفضّل استبدالها بالنباتات الخضراء، والزهور الملونة لتبعثوا الطاقة الإيجابية في المنزل.

تعطير المنزل

استخدام البخور وتعطير المنزل مع فتح النوافذ يومياً، يساعد على التخلص من الطاقة السلبية بالمنزل، ويمنح كافة الموجودين فيه الشعور بالراحة النفسية، ويجدد الطاقة الإيجابية بالمنزل.