- Advertisement -

- Advertisement -

TikTok تختبر ميزة الاشتراكات المدفوعة

قال متحدث باسم TikTok لـ The Information إن TikTok تختبر فكرة السماح لمنشئيها بفرض رسوم على الاشتراكات لمحتواهم. في وقت سابق الأربعاء ، أعلنت شركة إنستغرام المنافسة أنها تقدم اشتراكات مدفوعة لمجموعة صغيرة من المؤثرين.

تدعم TikTok المملوكة لشركة ByteDance حاليًا النصائح ، والتي تتيح للمعجبين إرسال أموال للمبدعين من خلال ملفاتهم الشخصية. يمكن للمشاهدين أيضًا التفاعل مع مقاطع الفيديو عن طريق شراء هدايا افتراضية من خلال التطبيق وإرسالها إلى منشئي المحتوى ، والتي يمكنهم الاستفادة منها.رفض المتحدث باسم TikTok الخوض في تفاصيل الاختبارات لتمديد هذه الأنواع من المدفوعات المباشرة إلى الاشتراكات العادية ، والتي لم يتم الإبلاغ عنها مسبقًا.

وكان إنستغرام أعلن أنه بصدد اختبار الاشتراكات مما سيسمح لمنشئي المحتوى بتقديم قصص وقصص البث المباشر للمشتركين فقط ، إلى جانب الامتيازات الأصغر ، مثل الشارات بجانب اسم المشترك. لن تفرض Meta Platforms الأصلية على Instagram رسومًا لمنشئي هذه الميزة حتى عام 2023 على الأقل. يدعم YouTube و Patreon و Twitter الاشتراكات بالفعل في مقابل قطع المدفوعات.

- Advertisement -

يمكن أن يحاكي نموذج الاشتراك في TikTok Instagram ، ولكن قد يكون من الضروري أن يبدو مختلفًا تمامًا بسبب خوارزمية صفحة For You القوية في التطبيق ، والتي تجعل المستخدمين يمررون على التطبيق لساعات دون الحاجة إلى متابعة منشئي المحتوى الفرديين.

اترك رد