الجنس مقابل النقاط.. جوج طالبات عتارفو للبوليس ان الاستاذ فكلية سطات كان كيتبادل معهم ميساجات جنسية

تكتب نهار 16 سبتمبر، 2021 مع 15:44 قضايا تابعونا على Scoop

اخر مستجدات استاذ “الجنس مقابل النقاط”.. اعتارفو عليه جوج طالبات امام الشرطة القضائية بأبي الجعد انه فعلا كان يتبادل معهم الرسائل الجنسية عبر تطبيق واتساب، وأنه مقابل هذه العلاقات الجنسية الحصول على النقاط والتوسط لدى أساتذة آخرين للحصول على نقطة.

وحسب مصادر إعلامية، فقد بدأ بطل هذه الفضيحة بترويج بيان للتضامن معه بدعوى انه ضحية نزاع انتخابي مع منافسيه. البيان يسعى إلى توريط فئة من طلبة الكلية في التضامن معه وجمع توقيعات للتأثير على القضاء والضغط على التحقيقات الأمنية التي تباشرها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

البيان جا باش يبرأ الاستاذ لي جزء كبير من الطلبة استنكروا نزواته الجنسية في التعليقات على مواقع الفيسبوك، ودعوا الى محاكمته وفضحه أمام الطلبة وإنصاف الضحايا من الطالبات. طبعا ماشي بوحدو لي تيدير هذه الفضايح. اساتذة اخرين تم الاستماع اليهم أمس من قبل لجان التفتيش المركزية عليهم نفس الشبهات.

البيان الذي يحاول تبرئة الاستاذ المشتبه به يتضمن اسم الطالب ورقم البطاقة والتوقيع. تمت صياغته من قبل مقربين من بطل هذه الفضيحة، وجرى توزيعه على مواقع التواصل رغم انه لم يلق تفاعلا من قبل الطلبة والاساتذة الذين قرروا ان ينأوا بأنفسهم عن هذه الفضيحة في انتظار نتائج التحقيق.