طنجة.. اعتقال رجل سبعيني كيستغل بنت قاصر فترويج المخدرات

تكتب نهار 16 سبتمبر، 2021 مع 12:00 غير مصنف تابعونا على Scoop

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة، مؤخرا، من إيقاف شخصين أحدهما يبلغ من العمر 70 سنة، من ذوي السوابق القضائية في ترويج المخدرات، حيث يستعين بقاصر لا تتجاوز 17 سنة من عمرها.

وقد جرى إيقاف المشتبه فيهما بحومة البرواقة بحي بن ديبان بعد ترصد فرقة الأبحاث القضائية بمنطقة أمن بني مكادة ومراقبة فتاة تقوم بترويج المخدرات بالشارع العام ليتم إيقافها في حالة تلبس وإيقاف أيضا مزوديها الرئيسين داخل أحد المنازل بنفس الحي.

وحسب مصادر إعلامية، فقد أسفرت عملية التفتيش عن حجز 5 كيلوغرامات من مخدر الشيرا و20 كيلوغراما من مخدر الكيف و17 كيلوغراما من مادة الطابا المخدرةً، كما تم حجز أسلحة بيضاء وميزانين إلكترونيين ومبلغ مالي مهم يشتبه في كونه من عائدات الاتجار غير المشروع في المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، بينما تم إيداع المشتبه فيها القاصر تحت المراقبة، وذلك على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وإيقاف كافة المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.