- Advertisement -

- Advertisement -

أكادير.. شاب جبد فردي على مستخدمات صيدلية باش ياخد دوا بلا وصفة طبية

هاجم شاب في العشرينات من العمر، يوم أمس الاثنين 13 شتنبر 2021، صيدلة بحي الداخلة بمدينة أكادير، بواسطة مسدس غير حقيقي، وذلك من أجل إرغام مستخدمات الصيدلية على منحه دواء دون أن يدلي بالوصفة الطبية التي يشترطها الصيادلة.

وحسب مصادر إعلامية، فإن المعني ولج الصيدلة المذكورة قبل أن يطالب من المستخدمات بها بمده بنوع معين من الدواء، إلا أنهن رفضن ذلك لعدم توفره على أي وصفة طبية قبلية، ما لم يتقبله الشاب، مهددا إياهن بالقتل.

وأمام امتناع المستخدمات بالصيدلية عن منحه الدواء الذي يطلبه، يضيف المتحدث، غادر المعتدي المكان قبل أن يعود على متن دراجة نارية وبحوزته سلاح -تبين للأمن بعد البحث أنه عبارة عن مسدس مائي- مطالبا إياهن بتلبية رغبته، موجها لهن تهديدات مرة أخرى بالقتل، ما أثار رعبا وخوفا شديدين في نفوس العاملات، اضطرهن إلى إشعار عناصر الشرطة القضائية.

- Advertisement -

وفور توصلها بالإخبارية، حلت المصالح الأمنية بسرعة بعين المكان وجرى الاستماع للمستخدمات في الحين والاطلاع على تسجيلات كاميرات المراقبة التي رصدت المهاجم وهو ينفذ جريمته، ليتم تحديد هويته، قبل أن تتمكن من إلقاء القبض عليه في ظرف أقل من ساعة.

وأكدت نفس المصادر أن العملية شهدت حضورا أمنيا كثيفا من مختلف الأجهزة ويجري التحقيق مع المشتبه فيه تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.