- Advertisement -

- Advertisement -

غادي يولي عندنا الديربي في البرلمان .. الناصري وبودريقة في القبة

أفرزت نتائج الاستحقاقات التشريعية، التي أجريت في المغرب، يوم ثامن شتنبر، عن ظفر عدة أسماء معروفة في مجال التسيير داخل ميدان كرة القدم، بمقاعد برلمانية داخل مجلس النواب، في مقدمتها محمد بودريقة وهشام أيت منا، عن حزب التجمع الوطني للأحرار.

ممثلي حزب “الحمامة” سيطروا على فرز أصوات الناخبين، في الدئرة البرلمانية “الفداء-مرس السلطان”، عن طريق محمد بودريقة، عضو المكتب السياسي والرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، الذي أضحى نائبا برلمانيا عن أحد أهم معاقل مدينة، كما هو الشأن بالنسبة لزميله في حزب الRNI، هشام أيت منا، رئيس فريق شباب المحمدية، الذي ظفر بمقعد برلماني عن الدائرة المركزية للمدينة.

كما كان متوقعا، تصدر سعيد الناصيري، رئيس نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، نتائج الانتخابات البرلمانية عن دائرة “أنفا-الحي الحسني”، ممثلا لحزب الأصالة والمعاصرة، ليحظى بولاية برلمانية أخرى داخل مجلس النواب، بعد انتصاره الثاني على التوالي في أحد أقوى الدوائر داخل العاصمة الاقتصادية.

- Advertisement -

من حانبهم، تمكن كل من محمد هوار، رئيس فريق مولودية وجدة، نور الدين البيضي، رئيس فريق يوسوفية برشيد وحيكم بنعبد الله، رئيس فريق نهضة بركان، من الظفر بمقاعد برلمانية، بألوان مختلفة، ممثلين دوائر نشاطهم الكروي، داخل مجلس النواب، خلال الولاية التشريعية المقبلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.