البوليس فمكناس شدو جوج خوت قتلو شاب عندو عشرين عام!

تكتب نهار 18 أغسطس، 2021 مع 13:12 قضايا تابعونا على Scoop

البوليس فولاية أمن مكناس، وقفوا لبارح الثلاثاء 17 غشت، شقيقين يبلغان من العمر 29 و31 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي إلى الموت.

مصادر إعلامية أفادت، بأن الشقيقان المشتبه فيهما أقدما على تعريض شخص يبلغ من العمر 20 سنة، لاعتداء جسدي باستعمال السلاح الأبيض بمدينة مكناس، وذلك لأسباب وخلفيات تعكف الأبحاث حاليا على تحديدها، حيث أصاباه بجروح بليغة تسببت في وفاته في الساعات الأولى من فجر يوم الثلاثاء.

الأبحاث والتحريات المنجزة فهذ القضية أسفرت عن تحديد هوية المشتبه فيهما وضبطهما بأحد أزقة المدينة العتيقة، غير أنهما أبديا مقاومة عنيفة بواسطة السلاح الأبيض، مما اضطر مفتشا شرطة لإشهار سلاحيهما الوظيفيين بشكل احترازي لتفادي الخطر الناجم عنهما، وذلك قبل أن يسفر هذا التدخل الأمني عن توقيفهما وحجز السكينين المستخدمين في هذا الاعتداء.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية لارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.