كطالونيا.. 8 سنين ديال الحبس لمغربي اغتاصب صبليونية

تكتب نهار 18 أغسطس، 2021 مع 09:47 دولي تابعونا على Scoop

محكمة جيرونا العليا حكمات على المغربي المتهم بتهمة اغتصاب فتاة واحتجازها لساعات فشقة في بلانيس (سيلفا)، بالسجن 8 سنوات مع استبدال عقوبة السجن بالطرد من البلاد والمنع من دخولها لمدة 8 سنوات ابتداءا من المرحلة الثالثة من سريان عقوبة المتهم.

وحسب تقارير اخبارية، فإن المحكمة أدانت المتهم المغربي بالمسؤولية المدنية بتعويض الضحية بمبلغ 20000 يورو عن الضرر غير المادي ومعاناتها أيضًا من أعراض أخرى مثل صعوبة التركيز أو اضطراب النوم.

تفاصيل الواقعة تعود إلى ليلة رأس السنة 2015، عندما خرجت الضحية للاحتفال مع الأصدقاء والعائلة في ملهى ليلي في المدينة. وبعد منتصف الليل الضحية بغات تمشي فحالها ونسات حقيبة اليد ديالها وسط الملهى وتفاجآت بالمتهم المغربي قدامها وهو كيقنعها ان حقيبتها عندو وتبعاتو الضحية لبلاصة قريبة باش تاخذ حقيبتها، حتا لقات راسها وسط بارطما وغلق الباب عليها واعتدى عليها جنسياً مرتين.

وعند النطق بالحكم، رفضات المحكمة رواية المدعى عليه، حول ممارسة الجنس بالتراضي بين الطرفين وأن الفتاة اخترعت قصة الاغتصاب لإيذائه. المحكمة من خلال دراسة تفاصيل الحياة الشخصية ديالهم اكدات انه “لم يعرف كل منهما الآخر على الإطلاق” وأن المدعى عليه ألف هذ القصة من راسو، لأنه نفى في البداية أنهما مارسا الجنس ولكن عندما أكدت اختبارات الحمض النووي، أٌقر بممارسة الجنس مع الضحية.