- Advertisement -

- Advertisement -

أكادير استقبلات أول فوج سياح روسي بعد الإغلاق

استقبلت مدينة أكادير، أمس الأحد 6 يونيو 2021، أول رحلة لسياح قادمين من روسيا بعد فتح الأخيرة لأجوائها مع المغرب نتيجة تحسن الوضعية الوبائية بالمملكة، وذلك إيذانا بحلول موسم الصيف، الذي تعرف فيه المنطقة إقبالا منقطع النظير للسياحة الداخلية والخارجية.

وقال العربي إدبوسعيد، المدير التجاري لإحدى الفنادق بأكادير إن الرحلة التي تضم 35 سائحا روسيا تعد الأولى من نوعها بأكادير بعد إغلاق الأجواء المغربية في وجه غالبية الرحلات الجوية الدولية، مشيرا إلى أن فتح روسيا لأجوائها مع المغرب أعاد الدفء للسياحة بالمنطقة ولو مؤقتا مشددا على أن الاستقبال الذي حظي به السياح المعنيون يهدف إلى تحبيب أكادير إلى قلوبهم وتقريبهم من الثقافة المغربية الغنية والمتعددة الروافد.

وأضاف المتحدث أن إدارة الفندق عبأت كل إمكانياتها البشرية واللوجستيكية من أجل استقبال يليق بالسياح الروس واتخذت جميع التدابير الاحترازية الموصى بها من طرف السلطات العمومية لتفادي انتشار فيروس كورونا المستجد وسلالته الجديدة، معربا عن تفاؤله في عودة عجلة السياحة للدوران من جديد بعاصمة سوس مع مرور الوقت وبالتالي خلق انتعاش اقتصادي مفقود منذ أزيد من سنة ونصف.

- Advertisement -

من جهتها، أعربت سائحة روسية في تصريح لإحدى المواقع الالكترونية المغربية، أنها تفاجأت بالاستقبال الحار الذي حظي بها السياح الروس بالوحدة الفندقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.