حبوب كتسبب عجز جنسي.. الصينيات لقاو حل خطير للرجال الخاينين!

تكتب نهار 28 أبريل، 2021 مع 16:22 دولي تابعونا على Scoop

قالت صحيفة The Times البريطانية، الأربعاء 28 أبريل 2021، إن الصين تشهد ازدهاراً في سوق الهرمونات الأنثوية الاصطناعية التي يمكنها جعل الرجل عاجزاً جسدياً عن الخيانة الزوجية.

يُروَّج لهذا العقار على أنه وسيلة لكبح جماح نزوات الزوج الخائن، وهو عبارة عن نسخة صناعية من هرمون الإستروجين، ويؤكد بائعوه على الإنترنت أنه يجعل متلقيه عاجزاً جنسياً.

إذ يعمل عن طريق منع الجسم من إفراز هرمون التستوستيرون ويُستخدم في “إخصاء” مرتكبي الجرائم الجنسية كيميائياً.

نصائح بوضعه خلسة في طعام الرجال

ينصح بعض البائعين بوضعه خلسة في حساء الشعير أو الحليب أو مياه الشرب. وتُظهر الكثير من المراجعات على الإنترنت رضا المشترين عن نتائج هذه العقار. وهو يأتي في شكل سائل وتبلغ تكلفة 50 مل منه حوالي 14 دولاراً.

يُشار إلى أن الخيانة الزوجية شائعة في الصين، خاصة بين الرجال الأغنياء أو الأقوياء، ورغم أن القانون يسمح للمرأة بتطليق زوجها الخائن، تجد كثيرات طريقة للحفاظ على زواجهن، وهنا يصبح  العقار المسبب للعجز الجنسي سوقاً مربحاً.

يقول أحد بائعي العقار على الإنترنت لصحيفة Xiaoxiang Morning News المملوكة للدولة: “يوجد إقبال هائل عليه. إذا بيع منه 100 زجاجة خلال شهر، فهي كمية قليلة”.

بينما كتبت إحدى الزبونات الراضيات على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية: “بدأ مفعول الدواء يظهر بعد أسبوعين فقط من إطعامه لزوجي. والآن يقضي معظم وقته في المنزل، ويحسن التصرف”.

وأشار المحامي ياو تشيدو، الذي يقطن في بكين، أيضاً إلى أن الزوجة التي تعطي هذا العقار لزوجها دون موافقته قد تُوجه لها تهمة جنائية إذا تسبَّب له في ضرر. وأشارت وسائل إعلامية حكومية إلى أن المتاجر التي تبيعه على الإنترنت قد تتعرض للغلق إذا لم تكن لديها التراخيص الطبية السليمة لبيعه.

وبعد الحديث عنه في الإعلام، بدأت مواقع عدة في حذف هذا المنتج خوفاً من الملاحقة، لكنه لا يزال متوفراً.