- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

رونار تفكر ياماتو مع المنتخب المغربي

عبر مدرب المنتخب الوطني المغربي السابق، والمدرب الحالي للمنتخب السعودي هيرفي رونار، عن رأيه في مواجهة المنتخب المغربي ضمن المجموعة الثالثة لحساب منافسات كأس العرب.

وقال رونارد في تصريحات إعلامية، إن مواجهة المنتخب المغربي حثما ستكون صعبة لكن من الجيد أن تلتقي المنتخبات العربية في منافسة خاصة.

وأضاف رونارد، أنه من المهم جدا للمنتخبات العربية أن تدخل غمار هذه المنافسات لما لها من أهمية على جميع المنتخبات. وتواجد المنتخب السعودي إلى جانب المنتخب الوطني المغربي، والفائز من مباراة الأردن وجنوب السودان، والفائز من مباراة فلسطين وجزر القمر. وسيشارك المغرب في هذه البطولة، باللاعبين المحليين بقيادة المدرب الحسين عموتة، إضافة إلى بعض اللاعبين الذين ينشطون في البطولات العربية، حيث يطمح عموتة لقيادة المنتخب المغربي لإنجاز آخر بعد التتويج بكأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين الذي أقيم بالكاميرون في يناير الماضي.

- Advertisement -

يشار إلى أن مراسم القرعة حضرها الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، والشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.