اعتقال معلم فالرشيدية اغتصب 12 تلميذ!

تكتب نهار 27 أبريل، 2021 مع 13:03 قضايا تابعونا على Scoop

إقليم الرشيدية، اهتز منذ أيام، على وقع جريمة اغتصاب أزيد من 12 تلميذ من طرف أستاذ للتعليم الابتدائي بجماعة “سيدي علي”، والذي جرى تقديمه، يوم أمس الاثنين، أمام النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالرشيدية.

مصادر إعلامية أفادت أن أولياء أمور 12 تلميذ وضعوا شكايات لدى الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بالرشيدية، يتهمون من خلالها أستاذ باستدراج فلذات أكبادهم إلى منزله وممارسة الجنس عليهم مقابل بعض الدراهم، ليتم فتح تحقيق في هذه المزاعم.

وحسب نفس المصادر، فقد أمر الوكيل العام مصالح الدرك الملكي بمرزوكة بفتح تحقيق بخصوص ما ورد في شكايات آباء الضحايا، حيث تم الاستماع للضحايا والأستاذ في أكثر من مناسبة، قبل أن يتم اعتقاله السبت الماضي، ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية.

الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالرشيدية، قرر صباح الاثنين، إيداع الأستاذ اللي عندو 40 سنة، السجن المحلي بالرشيدية، حيث وجهت له تهمة “هتك عرض قاصرين باستعمال العنف وكون الفاعل ممن له سلطة على الضحايا وجنحة التغرير بقاصرين”.

وبعد اكتشاف أمر الأستاذ من طرف الساكنة، اصطحب معه عائلته لطلب الصفح والاعتذار من عائلات الضحايا، مخافة أن يلجأوا إلى القضاء، كما قدم شهادة طبية وغادر المنطقة بعد انتشار الخبر.

مصادر محلية، ترجح ان يكون عدد التلاميذ ضحايا الأستاذ أكثر من 12 تلميذ، على اعتبار أنه يدرس بجماعة “سيدي علي” منذ أزيد من 10 سنوات.