- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

القضية فيها تحرش.. نايضة بين الممثلة المغربية نجاة خير الله وطارق البخاري ! +صور

الفنانة المغربية نجاة خير الله، فجرات فضيحة تحرش تعرضات ليها فرمضان، على حائطها بالفيسبوك.

الممثلة الشابة اتهمت الممثل المغربي طارق البخاري بالتحرش بها وشتمها بألفاظ نابية.

وجاء فتدوينة الفنانة نجاة خير الله على صفحتها بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك :“”آسفة جدا لهاد الشي اللي نزلت ،لأنه ليس بمستواي كإنسان وكفنانة و أنا أفضل دائما أن أنشر الإيجابية والأشياء الجميلة فقط لكنني مضطرة رغم أننا في الشهر الكريم الذي يجب أن نبين فيه عن رقينا الإنساني والأخلاقي والروحاني ولا ننشر الأشياء القبيحة مثل هاته”.

 

- Advertisement -

واضافت :” فعلا قد بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنظاراتي واستفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع …. أنشر هذا كإنظار علني لهاد السيد Tarik Bakhari الذي تمادى و وصل لحد مغازلتي بفجر رمضان و سب أمي … للأسف لو كان القانون ناجع في موضوع التحرش لاشتكيته ،لكن كنقوله عندي ذراعي المرة الجاية نوصل معاك فين بغيتي واللي ليها ليها”.

وزادت بالقول :” ( هادو جوج سكرينات من ثمانية ما فيهم ما يتشاف وما يتسمع من الطرفين حيت استفزني و نقيت لي وذيناته حتى أنا )”.

الفنان البخاري علق على ذات التدوينة اللي نشراتها الفنانة الشابة بكتابة “الله يشافيك”، وزاد نشر تدوينة أخرى اللي نشر فيها تسجيل صوتي للفنانة نجاة، واللي فيه سب بكلام نابي ما فيه ميتسمع، هذ التدوينة اللي رجع البخاري مسحها من بعد.

Aucune description disponible.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.