- Advertisement -

- Advertisement -

الشيخ القرضاوي ضرباتو كورونا

أُعلِن اليوم السبت، عن إصابة الشيخ يوسف القرضاوي الرئيس السابق المؤسس للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بفيروس كورونا المستجد.

وجاء في تغريدة على حساب القرضاوي الرسمي بموقع تويتر انه “تبين إصابة سماحة الشيخ القرضاوي بفيروس (كورونا)، وهو بحالة جيدة والحمد لله، ويتلقى الرعاية الصحية، وهو يطمئن محبيه، ويسألكم الدعاء له بالشفاء والعافية”.

من جهته أعلن الداعية المصري، عصام حلمي تليمة، عبر حسابه على فيسبوك، عن إصابة المؤسس والرئيس السابق للاتحاد العالمي للعلماء المسلمين، الشيخ القرضاوي، بفيروس كورونا، داعيًا له بالشفاء والعافية.

- Advertisement -

من جانبه، كشف الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين أن القرضاوي أصيب بالفيروس، لكنه في حالة صحية جيدة ويتلقى كل الرعاية اللازمة لتجاوز آثار الإصابة.

وحاول الاتحاد في بيان له طمأنة محبي الشيخ القرضاوي بحالته المطمئنة وتماثله للشفاء.

ودعا الاتحاد، الذي يتخذ من العاصمة القطرية الدوحة مقراً له، الجميع الدعوة للقرضاوي وكل المصابين السلامة وأن يلبس الله الجميع ثياب الصحة والعافية أينما كانوا.

ويحمل يوسف القرضاوي، المولود في مصر، الجنسية القطرية أيضاً حيث أمضى سنوات من عمره تقلد فيها مناصب تعليمية وتربوية وفي مجال الدعوة والإمامة. وترأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين وكان من بين المؤسسين له، ويعتبره العديد من المتخصصين الذراع الإيديولوجي لحركة الإخوان المسلمين على المستوى الدولي.

كما اشتهر ببرنامجه الشريعة والحياة الذي قدمه لسنوات في قناة الجزيرة. كما أثارت بعض فتاويه الجدل في مناسبات مختلفة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.