تصريحات صادمة خارجات بها والدة حلا ترك تخص دنيا بطمة والدكتورة خلود

تكتب نهار 24 فبراير، 2021 مع 13:01 ثقافة وفن تابعونا على Scoop

طلقت منى السابر النار على الفنانة المغربية، دنيا بطمة، من خلال تصريحات صادمة دلت بها في بث مباشر عبر حسابها الشخصي على موقع إنستغرام، هادشي أشعل الحرب بينهما من جديد، كما كشفت أن الدكتورة خلود هي من تكفلت بدفع مصاريف مدرسة إبنها بعدما تخلى والده عن القيام بذلك.

وهضرت طليقة الترك عن دنيا بطمة بطريقة مباشرة دون ذكر إسمها وقالت: ”ما كفاها دمرت عيلة وخربت بيت وأخدت الأولى والأخرى وهي إنسانة غيورة وحقودة.. وأنا كنت دايما أنصحها ديري بالك على شغلك ولا تتدخلي في أمور لا تخصك واهتمي لنفسك وما كانت ترد علي مع أنها ضرتي اللي خربت بيتي”.

وأضافت: ”أنا بدي أفهم إيه سبب هالحقد.. بس هو الإنسان لما يبقى قلبه أسود ما بيشوف قدامه ولا بيشوف الأشياء الايجابية في الحياة.. الإنسان ترا في حياته بتجيه فرص إذا ما يكسبها خلاص بتروح عليه.. وأنا طالبت بأولادي لأني مرت فترة أنا ما كنت أقدر أشوف أولادي إلا بموافقة هذه المريضة”.

وتابعت حديثها، قائلة: “أنا إنسانة متسامحة مع نفسي ومع الآخرين.. وكفاية بقى مشاكل وكل شوي يجرجرون بنتي على المحاكم.. َيعني أنتم عايزين أتنازل عن حضانة أولادي ما في أم بتنازل عن حضانة أولادها لا بالفطرة ولا بالغصب”.