معطيات جديدة في جريمة سلا وعدد المشتبه بهم وصل لـ14 واحد

تكتب نهار 15 فبراير، 2021 مع 19:05 مجتمع تابعونا على Scoop

كتواصل الأجهزة الأمنية، التحقيقات والتحريات اللازمة، باش تكشف عن لغز الجريمة البشعة اليي هزات حي الرحمة، بمدينة سلا، بعدما تقتلو 6 ديال الأشخاص من عائلة واحدة وإضرام النار في الجثث ديالهم بهدف طمس معالم الجريمة.

ومكن التنسيق الأمني بين الشرطة القضائية والفرقة الوطنية للشرطة القضائية وعناصر جهاز مراقبة التراب الوطني “ديستي”، من تحديد هويات 10 ديال الأشخاص آخرين، يشتبه في ضلوعهم في الجريمة الشنعاء.

وجاء تحديد هويات الموقوفين العشر، بعد ما تم اعتقال 4 مشتبه بهم سابقا بين مدينة سلا ومدينة القنيطرة.

وكتشرف الشرطة القضائية وعناصر الفرقة الوطنية على القيام بإجراء سلسلة من الأبحاث لمعرفة ملابسات الجريمة اللي كيبان من خلال عدد الموقوفين المشتبه فيهم إلى حدود اللحظة أنها تمت بدراسة وتنظيم كبيرين مع احتمال كبير لوجود دافع السرقة أو تصفية حسابات.

وكانت مصالح الشرطة القضائية كشفت قبل يومين، أنه تم بتنسيق مع عناصر الفرقة الوطنية الوطنية للشرطة القضائية، تفكيك لغز جريمة قتل 6 ديال الأشخاص من أسرة واحدة، بحي الرحمة بمدينة سلا.

ووضحت المصالح الأمنية المذكورة، أنه جرى اعتقال أفراد العصابة المتورطين في الجريمة البشعة اللي هزت الرأي العام الوطني والدولي.

والامر كيتعلق بأربعة أشخاص، يشتبه في تورطهم في ارتكاب مجزرة حي الرحمة، التي أودت بحياة ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع لم يتجاز شهرين، وطفل قاصر.

وفي تفاصيل عملية توقيف الموقوفين، فكيتعلق الأمر بشخص كيحمل حروقا في رجليه أصيب بها أثناء تنفيذ الجريمة، واللي تم اعتقاله ودلّ مصالح الأمن على شركائه الثلاثة في الجريمة، واللي تم توقيفهم بمدينة القنيطرة، وذلك بعد استنطاق الموقوف الأول من طرف عناصر الفرقة الجنائية بمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بسلا.