- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

وداد تمارة تيطالب بثلاثة نقط أمام النادي القنيطري بعد توقيف المباراة بسبب كورونا

أصدرت إدارة نادي وداد تمارة بلاغا رسميا تطالب فيه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بمنحها النقاط الثلاثة لمواجهة النادي القنيطري التي توقفت يوم الأربعاء الماضي بعد بلوغها الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول.

واعتبرت إدارة وداد تمارة أنه كانت نية مبيتة في عدم إتمام المقابلة، عن طريق إبداء استغرابها  ب”إقحام السلطات المحلية والاستعانة بمعلومات مغلوطة وخاطئة حيث أن النادي القنيطري كان في حجر صحي واللاعبين المصابين كان كل واحد منهم ملازما لمنزله وأن جميع اللاعبين المدعوين لاجراء المباراة كلهم سالمين بناء على نتائجهم السلبية.

وأوضح وداد تمارة أيضا أن رفض مسؤول النادي القنيطري الإداري  الإمضاء على التزام يقر بموجبه سلامة الأشخاص المتواجدين داخل رقعة الملعب وأن جميع مكونات النادي القنيطري خضعت للحجر الصحي كان هو السبب في أمر عامل عمالة الصخيرات تمارة بإصدار بلاغ لإيقاف المباراة التي كانت تجري أطوارها بالملعب البلدي لتمارة.

- Advertisement -

ورمى وداد تمارة مسؤولية توقيف المباراة كاملة على إدارة النادي القنيطري، مضيفا أنه لا يتحمل أي ذنب في ذلك بالنظر لاحترامه البروتوكول الصحي بشكل كامل؛ دخل في معسكر مغلق قبل المباراة، إلى جانب قبوله تأجيل المباراة خلال الأسبوع المنصرم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.