البيتزا عتقات ام ووليداتها من صاحبها المجنون

تكتب نهار 5 ديسمبر، 2019 مع 06:00 من طنجة الى الكويرة تابعونا على Scoop

وجدت الأم نفسها في خطر شديد هي وطفليها، بعد أن تعرضت للاحتجاز تحت التهديد من قبل شخص موتور، لذا لم تتمكن من طلب المساعدة، إلا بعدما فكرت قليلا في كيفية استخدام البيتزا كحل مبتكر للأزمة.

تحت التهديد

كان يوما غير عادي بالنسبة للأم الأمريكية شيريل تريدواي، وكذلك طفليها الصغيرين، بعدما وجدت نفسها محاصرة في منزلها الواقع بولاية فلوريدا الأمريكية، من قبل صديقها الموتور إيثان، حيث بدأ الأمر بمناقشة عادية بينهما قبل أن ترتفع الأصوات وتصبح مناقشة حادة، ليصل الأمر بالصديق الغاضب إلى أن يمسك بسكين ضخم، ويضع الأم رهن الاحتجاز في المنزل لعدد طويل من الساعات.

لم يكن بمقدور الأم الخائفة أن تطلب المساعدة بأي شكل من الأشكال، إلا أن الفرصة الوحيدة التي سنحت لها، تمثلت في إمكانية قيامها بالولوج إلى تطبيق طلب البيتزا الإلكتروني، حيث وافق إيثان على تلك الفكرة التقليدية، دون أن يدرك أنها ستكون وسيلة شيريل في الإفلات من براثنه.

الحل في البيتزا

في الوقت الذي وافق فيه إيثان على ترك الهاتف لشيريل من أجل الولوج فحسب لتطبيق البيتزا، لم يتخيل الصديق الغاضب أن صديقته ستقوم بإدخال طلبها المعتاد للتطبيق، مضافا إليه تعليق موجه للعاملين في مطعم البيتزا، يتلخص في أنها تحتاج للمساعدة وترجو منهم الاتصال بقوات الشرطة.

فوجئ العاملون بتعليق السيدة شيريل في البداية، إلا أنهم قاموا بعد لحظات من التفكير بالاتصال بمركز الشرطة، الذي استجاب على الفور بأن أرسل بعضا من رجاله إلى المطعم، والبعض الآخر إلى منزل شيريل المذعورة، حيث قاموا بتحرير الأم وطفليها من قبضة صديقها المجنون، الذي يبدو وأنه سوف يواجه عقابا ما في الفترة المقبلة.

تعقب كاندي هاميلتون، وهي مديرة مطعم البيتزا الذي أصبح جزءا من تلك القصة البوليسية: “لم يسبق أن رأينا شيئا مثل هذا من قبل، أنا أعمل هنا منذ نحو 28 سنة، إلا أن حادثة مثل تلك لم تمر علي ولا مرة”.

في النهاية، نجحت الأم من الإفلات هي وطفلاها من قبضة غاضب، والفضل يعود إلى وجبتها المفضلة التي ستصبح كذلك إلى الأبد على ما يبدو، وهي البيتزا.