الرباط.. أربعينية قتلات عشيقها البالغ من العمر قرن وأربع سنوات

تكتب نهار 29 يونيو، 2024 مع 08:48 في الواجهة تابعونا على Scoop

استقبل سجن العرجات 2، مساء الثلاثاء الماضي، سيدة تبلغ من العمر 45 سنة، حيث تمت متابعتها بتهمتي القتل العمد والتمثيل بجثة عشيقها الذي يتجاوز عمره 100 سنة.

وحسب مصادر إعلامية، يرتقب أن تمثل المتهمة أمام قاضي التحقيق، منتصف الشهر المقبل، بناءً على الملتمس الذي تقدم به الوكيل العام للملك لرئيس الغرفة الرابعة للتحقيق للبحث معها في الجريمتين السالفتي الذكر.

وتعود تفاصيل الجريمة الصادمة إلى يوم الإثنين 17 يونيو الجاري، الذي صادف أول أيام عيد الأضحى، حيث قامت الجانية بالإجهاز على المسن البالغ من العمر 104 سنوات، بمنزل كان يستغلانه لممارسة الفساد، لتعمل بعد ذلك على تقطيع عضوه التناسلي وخصيتيه وتضعهما فوق طاولة الطعام.

وتم اكتشاف الجريمة بعد ثلاثة أيام، حيث انبعثت رائحة كريهة من المنزل الواقع بدوار الحاجة بالعاصمة الرباط، مما استوجب إخطار السلطات المحلية وعناصر الأمن الوطني، التي حلت بالمكان مرفوقة بأفراد الشرطة العلمية والسينوتقنية، ليتبين أن الأمر يتعلق بجريمة قتل شخص يتحدر من حي الفرح، حيث تم نقلها والأطراف المبتورة إلى مستودع الأموات بتعليمات من الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، الذي أمر بإجراء التشريح الطبي عليها.

وأظهرت الأبحاث أن الجانية بائعة جائلة بجوطية دوار الحاجة، كانت على علاقة بالمسن المطلق من زوجته الذي لديه معها أبناء كبار خلفوا له أحفادا كذلك، حيث عملت عناصر الشرطة القضائية على اعتقال الجانية ووضعها تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعترف خلال الاستنطاق بالجريمة التي قالت إن سبب ارتكابها يعود لطريقته في ممارسة الجنس، كما أكدت أنها طعنته بسكين بعد خلاف حاد حول الموضوع.