مبابي تهرس ليه نيفو فمباراته مع المنتخب الفرنسي ضد النمسا

تكتب نهار 18 يونيو، 2024 مع 11:50 رياضة تابعونا على Scoop

أصيب النجم الفرنسي كيليان مبابي بكسر في الأنف خلال المباراة التي فاز بها منتخب بلاده 1 / صفر على نظيره النمساوي مساء أمس الإثنين، حسبما أكد الاتحاد الفرنسي لكرة القدم في وقت مبكر من صباح اليوم الثلاثاء.

وذكر الاتحاد أنه تم تشخيص حالة اللاعب بعد إجراء فحص له في مستشفى جامعة دوسلدورف، حيث تم نقله عقب تعرضه للإصابة أثناء مباراة المنتخبين برسم الجولة الأولى في المجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، المقامة حاليا في ألمانيا.

وإجراء جراحة أمر غير مطروح لقائد المنتخب الفرنسي في الوقت الحالي، إذ من المقرر أن يخضع للعلاج “خلال الأيام القليلة المقبلة”، وسيتم تركيب قناع للوجه حتى يتمكن من العودة للعب في أقرب وقت.

ويستعد منتخب فرنسا، الذي يسعى إلى التتويج باللقب القاري للمرة الثالثة في تاريخه، لمواجهة منتخب هولندا، بمدينة لايبزغ الألمانية، يوم الجمعة القادم، في الجولة الثانية للمجموعة، فيما تحوم الشكوك بشأن قدرة مبابي على اللحاق باللقاء.

وحاول مبابي /25 عاما/ طمأنة الجماهير على إصابته، إذ كتب على حساب بموقع “إكس” (تويتر) سابقا للتواصل الاجتماعي عقب المباراة: “إمكانية ارتداء قناع واق للوجه؟”، مع وجه مبتسم.

وكان مبابي تعرض للإصابة قبل وقت قصير من نهاية المباراة، التي أقيمت بمدينة دوسلدورف أثناء التحام على الكرة، عندما اصطدم كتف كيفن دانسو، لاعب منتخب النمسا، بأنفه بكامل قوته أثناء محاولته تسديد الكرة بالرأس، ليضطر لمغادرة أرض الملعب بسبب النزيف الشديد الذي عانى منه أنفه.