فاس.. “مجينينة” خطف قاصر وغتاصبها

تكتب نهار 17 مايو، 2024 مع 11:09 في الواجهة تابعونا على Scoop

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، على الوكيل العام للملك، ذا سوابق يلقب ب”مجينينة”، بتهم “الاختطاف والاحتجاز وهتك عرض قاصر بالعنف وفض بكارتها” بعد يومين من اعتقاله لاعتدائه جنسيا على قاصر، فرت من مركز الرعاية الاجتماعية الزيات.

وحسب مصادر إعلامية، فقد أوقف المتهم الاثنين الماضي، بعد تشخيص هويته بناء على إفادة الضحية المستمع لإفادتها بعد تدخل رئيسة الجمعية المغربية لمناهضة العنف والتشرد، لانتشالها وخمس رفيقات لها فارات في ظروف غامضة من المركز نفسه بحي الزيات بالمدينة القديمة، من الشارع بعد شهر قضينه تحت شجرة قرب حديقة عمومية بحي واد فاس.

وكشفت الضحية عن ظروف وحيثيات اختطافها من قبل الجانح الذي احتجزها في مكان طيلة أربعة أيام ذاقت خلالها أبشع أنواع التعذيب النفسي والجسدي، الذي ما زالت تعاني تبعاته رغم اعتقاله، ساردة تفاصيل ما تعرضت إليه قبل أن يفرج عنها وتلتحق برفيقاتها الخمس المتحدرات من الجديدة والرباط وسلا والبيضاء وفاس.

وأضافت المصادر أن عناصر شرطة الأحداث رافقت الضحية لإجراء فحوصات وخبرة طبية لإثبات الاعتداء الجنسي عليها، مؤكدة أن المتهم دائم التعاطي للمخدرات ومارس على القاصر الجنس بعنف وبطرق سادية وكان يهددها بكلب في حالة رفضها الخضوع له وتلبية نزواته الجنسية دون أن يرحمها.