منظمة مغربية تقصف النصاب “ولد الكاطريام” زكرياء المومني بالثقيل

تكتب نهار 27 مارس، 2023 مع 23:12 ديريكت تابعونا على Scoop

أفاد بلاغ للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، اليوم الإثنين 27 مارس 2023، إدانتها الشديدة للافعال الخبيثة للمرتزق النصاب زكرياء المومني الذي يسترزق من مسه للثوابت الوطنية للمملكة المغربية خدمةً لأجندات أعداء الوحدة الترابية.

وأوضح البلاغ الذي توصلت تليكسبريس بنسخة منه، ان الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، تدين التصريحات الإستفزازية للمسمى زكرياء المومني و الإتهامات المفبركة و الهجوم الممنهج على المؤسسات الأمنية في شخص مديرها العام السيد المحترم عبد اللطيف الحموشي وذلك من أجل إرضاء أعداء الوحدة الترابية، في عدة محاولات يائسة و متكررة لتبخيس المجهودات المتواصلة لمؤسسات الدولة في الحفاظ على أمن و إستقرار الوطن والمواطنين.

وأضاف البلاغ ذاته، أن عدة مصادر قد كشفت تورط المسمى المومني في الكثير من القضايا التي تتعلق بإبتزاز المؤسسات، وإستفزاز رؤسائها إلى جانب قضايا أخرى تتعلق بالنصب و الإحتيال و الوشاية الكاذبة من خلال نشر مقاطع فيديوهات تحريضية، وإدعاءات تفتقد لأدلة دامغة في سبيل إرضاء أعداء المملكة المغربية الشريفة.

وأكد بلاغ الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان إستنكارها الشديد لتصريحات المسمى زكرياء المومني في المقطع الذي تداوله على قناته في اليوتيوب يوم الأحد 26 مارس الجاري.