الجديدة.. الواتساب تسبب فاعتقال امرأة وخليلها بتهمة الخيانة الزوجية

تكتب نهار 4 أغسطس، 2021 مع 10:26 قضايا تابعونا على Scoop

أحالت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوزيد ضواحي الجديدة، أخيرا، علی وکیل الملك بابتدائية الجديدة، امرأة متزوجة في عقدها الثالث، بعدما ضبطت رفقة خليلها الذي يعمل سائق سيارة أجرة من الصنف الأول، في حالة اعتقال في قضية تتعلق بالخيانة الزوجية.

وحسب يومية “الصباح” التي اوردت الخبر في عددها ليوم الأربعاء 4 غشت 2021، أن عملية الإيقاف جاءت بعدما تقدم زوجها بشكاية تفيد اطلاعه على محادثات دارت بينها وبين شخص مجهول عبر تطبيق الواتساب وقام بتحميلها في قرص مدمج من أجل إثبات الخيانة الزوجية.

وأضاف المشتكي حسب الجريدة ذاتها، أنه سبق وأن ضبطها متلبسة بالخيانة الزوجية قبل أن يتنازل عن متابعتها بعدما تعهدت بعدم تكرار الجرم نفسه، مشيرا إلى أن اكتشافه للخيانة الجديدة جاء بعدما لاحظ إهمال الزوجة للأعمال المنزلية وتغير تصرفاتها على نحو يثير الشكوك.

وأكد الزوج أن الإهمال طال أيضا العلاقة الجنسية بينهما إذ أصبح الفتور بين الطرفين هو الغالب، معربا عن عدم تراجعه عن الشكاية التي تقدم بها ضد زوجته وعشيقها، وفق اليومية نفسها.

وبناء على الشكاية، تم استدعاء المشتكى بها للإستماع إليها في محضر رسمي، حيث لم تجد طريقة لإنكار المنسوب إليها إذ اعترفت بجريمتها بعد مواجهتها بالأدلة المذكورة، مؤكدة أنها كانت على علاقة مع سائق سيارة أجرة من الصنف الأول بحكم أنها تقطن بدوار البحارة القريب من مصطاف سيدي بوزيد غير بعيد عن الجديدة، تورد “الصباح”.

وعملت عناصر الضابطة القضائية على اعتقال خليل الزوجة واقتياده إلى مقرها حيث تم الاستماع إليه حول التهم المنسوبة إليه والمتمثلة أساسا في المشاركة في الخيانة الزوجية، حيث اعترف بالمنسوب إليه.

وتقرر وضع العشيقين، رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معهما تحت إشراف النيابة العامة المختصة قبل أن تقرر هذه الأخيرة متابعتهما في حالة اعتقال وإيداعهما السجن المحلي، الزوجة بتهمة الخيانة الزوجية وخليلها بالمشاركة في الخيانة.

وأجلت المحكمة الابتدائية بالجديدة الجلسة الأولى إلى الأسبوع المقبل لإعداد الدفاع واستدعاء المشتكي.