المغاربة مخلاو غير لي نساوه للمارق طارق رمضان..

تكتب نهار 28 يوليو، 2021 مع 09:31 غير مصنف تابعونا على Scoop

وجد المصري طارق رمضان نفسه في موقف لايحسد عليه بعدما نشر، يوم الاثنين (26 يوليوز)، تدوينة على صفحته على الفايس بوك تطاول فيها على المغرب.

وحاول طارق رمضان العودة إلى المشهد راكبا موجة “مؤامرة بيغاسوس” ليتطاول على المملكة، وذلك بعد غيابه على إثر فضيحة جنسية، تتعلق بتهم تحرش واغتصاب ل5 سيدات، قضى إثرها 9 شهور في السجن الاحتياطي، في انتظار صدور الحكم النهائي، ما تسبب له بالتهميش من طرف وسائل الإعلام، بعد احتراق ورقته وظهور كمية التناقض الكبيرة بين خطابه وممارسته على أرض الواقع.اعترف بممارسة الجنس مع ضحاياه وأنه كذب لحماية نفسه وأسرته.. الداعية الإسلامي رمضان تقاداو ليه

وتقاطرت التعليقات على تدوينة طارق رمضان، وردت عليه مجموعة من رواد الفايس بوك المغاربة بقوة.

وكتب الصحافي الحسين يزي على حسابه الشخصي: “دابا، طارق رمضان حفيد حسن البنا يا حسرة، فاق من دوخة اعترافه بغزواته في أجساد من وثقن به، ويسمى قانونا اغتصاب واتجار في البشر، باش يكتب بأن المغرب دولة مارقة، كاين شي مارق قدك”.

وعلقت الحقوقية لبنى جود بتدوينة أرفقتها بتحقيق عن جرائم طارق رمضان، وكتبت منتقدة: “طارق رمضان الإخونجي حفيد البنا والمنتمي لجماعة الإخوان المسلمين، الذي لم يجد بدا من حشر أنفه في القضايا التي تتمحور حول تسويد صورة المغرب الحقوقية… حين يتكالب مجرم مغتصب على بلاد الشرفاء… فالجواب هو تذكير بالماضي الأسود الإجرامي المريض”.