الفنانة كوثر بودراجة خايفة الا الناس تكرهها بسبب دورها في “سولو دموعي”

تكتب نهار 3 يوليو، 2021 مع 10:04 ثقافة وفن تابعونا على Scoop

عبرت الفنانة كوثر بودراجة عن سعادتها في لعب دور “هند فتحي” في المسلسل الجديد “سولو دموعي” الذي يبث على شاشة mbc5، وقالت إن “المشاهد يمكن أن يحمل للدور الذي قمت بتقمصه نوعا من الكره إلا أن في داخل كل واحد منا هناك “هند”.

وقالت بودراجة في تصريح صحافي إن “هند فتحي” “إنسانة جُرحت أكثر مما يجب وفقدت أمها في ظروف صعبة فكان لزاما عليها أن تنتقم فرغم أنها تتقن التلاعب بمشاعر الآخرين، لكنها تظل إنسانة صادقة مع نفسها”.

وعبرت بودراجة أيضا عن عدم تخوفها من أن تصنَّف في صفوف الأشرار، متحدثة عن دورها الهادئ والمسالم الذي تجَسَّد في دور “جوهرة” في مسلسل “الماضي لا يموت” الذي لعبته إلى جانب “أمين الناجي” وآخرون.

وتابعت الفنانة “لا أملك أي مشكل في لعب دور جريء إذا وجدته يخدم شخصيتي، لكنني لا أستطيع لعب أدوارِ القبل والحب”. وعن جديدها تقول بودراجة أن “هناك اقتراحات لأعمال أخرى إلا أنني مصرة أن لا أخذ أي عمل جديد حتى ينتهي دوري في مسلسل “سولو دموعي” لأنني ألعب على الإضافة التي أعطيها للمشهد”.

وختمت بودراجة حديثها مع “العمق” متحدثة عن سعادتها بعد أن أصبحت أمًّا، متمنية أن لا يُحرم أحد من الشعور الذي وصفته أنه نعمة من الله، “وأتمناها للجميع لأنه ليس تغيير بل هو تحسُّن بي، وأحمد الله مادام أن ابني بصحة جيدة”، وفق تعبيرها.

ويشارك في بطولة المسلسل الجديد “سولو دموعي” كل من قمر سعداوي، أسامة بسطاوي، رفيق بوبكر، سعيد باي، يونس ميكري، ربيع القاطي، كريمة غيث، كليلة بونعيلات، سهام أسيف، وداد الما، نفيسة بنشهيدة، كوثر بودراجه، والفنان المطرب زهير بهاوي في أول تجربة له في عالم التمثيل.

ويعود إخراج المسلسل لإبراهيم الشكيري، أما السيناريو والحوار فلكليلة بونعيلات، والإنتاج لشركة “ميد برودكسيون”. المغرب سولو دموعي كوثر بودراجة إشترك في نشرتنا البريدية وتوصل بمواضيع مثيرة للإهتمام..