سلا.. عصابة السماوي محيحة هاد الأيام والأمن يتعقبها

تكتب نهار 2 يوليو، 2021 مع 11:16 مجتمع تابعونا على Scoop

ظهرت مؤخرا بمدينة سلا عصابة مكونة من 3 أفراد مختصة في ما يسمى بأعمال السماوي أي النصب على الضحايا بطريقة غريبة تستعمل خلالها طلاسيم وعبارات غريبة ما يلبث ان يفقد خلالها الضحية وعيه او رشده .

و حسب شهادة إحدى الضحايا وعبر اتصال بصفحة سلا مدينتي تستعمل العصابة سيارة سوداء عادية يقودها شاب عشريني بينما يوجد في الخلف رجل وامرأة مسنين يتصيدون ضحاياهم عبر شوارع سلا …

العصابة قامت باصطياد إحدى الضحايا أمام  مقبرة سيدي بلعباس بسلا حيت أقالوها على مثن السيارة إلى مقر سكناها بهدف إنساني قبل ان يقنوها وطريقتهم المعهودة و المعروفة اختصارا بالسماوي بضرورة إحضار ما تملكه من أموال او ذهب من أجل تزكيته  وطرح البركة عليه ، كما أقنعوها أنها تعاني من العين والحسد ، وبالفعل امثتلت السيدة لطلبهم وجلبت ما قدره 30000 درهم .

 ولم تستفق الضحية من تأثير السماوي إلا بعد صعودها لبيتها بكيس ممتلئ بالأوراق والمناديل بينما غادرت العصابة المكان قبل أن تتوارى عن الأنظار .

وفي السياق ذاته أكدت لنا أسرة الضحية انها تفاجأت بوجود شكايات متعددة لدى المصالح الامنية موضوعة ومقدمة ضد العصابة نفسها ، كحالات أخرى مشابهة مما يعني أن العصابة لازلت تمارس نشاطها بنفس المدينة سلا في إنتظار ما ستسفر عنه قادم الأيام  ..

في إنتظار التوصل بأحد الفيديوهات او الصور المرجو أخد الحيطة و الحذر من أمثال هذه العصابات .