الأحد 21 أبريل 2019 الساعة 13:44



مسيرة. والد الزفزافي والسعاية العصرية



سكوب - متابعة

أحمد الزفزافي، والد ناصر الزفزافي المتهم الرئيسي في أحداث الحسيمة، احترف السعاية العصرية، حيث لا يترك أي حدث يمر دون استغلال لاعتقال ابنه، الذي اتضح أن التهم التي عوقب من أجلها مؤكدة، وحاول اليوم في مسيرة الرباط أن يجد له موقع قدم في مقدمة المسيرة غير أنها كانت "حصريا" موقوفة على قادة العدل والإحسان.

والد الزفزافي بدا تائها لأن كل هدفه هو أن يأخذ صورة في أول المسيرة كي يقدمها لمشغليه بالخارج على أنه هو قائد المسيرة، ولكن هذا النهار أحرقت الجماعة أوراقه بدفعه إلى الخلف، إذ لن يجد ما يقدم لمن ينتظر الصور ليبيع ويشتري بها في الخارج، وقد تكون قاصمة الظهر هي مسيرة الأحد وقد تنقطع العطايا عن هذا الشخص الذي جعل من اعتقال ابنه على خلفية جرائم مؤكدة بالحجة والدليل سجلا تجاريا يسترزق به في الداخل والخارج.

في البداية كان أحمد الزفزافي منشرحا خصوصا بعد أن تقدم أعضاء من الحركة الأمازيغية بتقبيل يده، لكن مع ظهور جحافل العدل والإحسان لم يعد يظهر له أثر، وربما كان عليه أن يترك لحيته تكبر ويقدم لهم الولاء، مع العلم أنه ليس لديه مانع من ذلك ما دام سيحقق له ربحا ماديا.

فوالد الزفزافي مرتزق بليد يتم استغلاله من قبل جهات في الخارج، خصوصا من قبل تجار المخدرات في بلجيكا وهولندا، ويتم جمع الأموال باسم دعم المعتقلين يتم استغلالها من قبل بعض الأشخاص الذين يرمون الفتات لأحمد الزفزافي.

والد ناصر الزفزافي، افترى كثيرا على المؤسسات، وجعل من ابنه سجلا تجاريا يبيع به ويشتري ويسافر كثيرا إلى الخارج، ويركب الطائرات بل ينتقل حتى في الداخل عبر الطائرة،  وذلك على حساب جهات مغرضة هي التي مولت التخريب الحسيمة.

هكذا يكون والد الزفزافي قد أكد بالملموس أنه مجرد مرتزق بسيط ويقبل بأي وضع حتى لو تم طرده إلى الخلف في مسيرة تطالب بإطلاق سراح ابنه ومن معه.

 






المجلس الأعلى. عقوبات تأديبية في حق أربعة قضاة

الاغتصاب. 7 سنوات سجنا نافذا في حق الراقي "مصعب"

شيشاوة. الحبس النافذ لمستشار جماعي تعرَّى أثناء اجتماع

فرنسا. اعتقال رئيس نادي باريس سان جيرمان

اسبانيا. جرائم ضد الإنسانية تلاحق زعماء في البوليساريو

جريمة "لاكريم". تفاصيل جديدة عن جلسة المحاكمة






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق