الإثنين 25 مارس 2019 الساعة 09:21



خطاب الجهل



ديريكت

 

نجيب كومينة

قال بنكيران عن إخوانه في العدالة والتنمية أنهم غير سذج وبوهالا وماكيفهمو غير 10 في المائة في السياسة، ومع ذلك غادي يربحو ف 2021 و2026 .

 

بلاد يسيرها السذج وبوهالا اللي ما كيفهموش فالسياسة  ولمدة 20 سنة ، إذا أخذنا بعين الاعتبار توقعاته للمستقبل، مصيرها أن تتحول إلى مجمع كبير للتبوهيل أو مستشفى كبير للمجانين لن ينفع معه كل أطباء الأمراض العقلية، ومآلها أن تلج القرون الوسطى وليس أن تتقدم وتلحق بركب البشرية التي سبقتها إلى التقدم والتحضر والارتفاع عن التفاهات وأزمة الهويات.

 

انحطاط الخطاب السياسي يصل مع شعبوية بنكيران و"تهتريفه" إلى مستويات غير مسبوقة، والمثير أن خطاب الجهل والتجهيل يجد صدى لدى شباب متعلم داخل الحزب الاسلامي وخارجه وفي إعلام يضفي عليه ماليس فيه و حتى وسط بعض من اختلط لديهم اليسار بالخوار.

 

بنكيران فيما يبدو باغي يبوهل لمغاربة كاملين وينشر السذاجة في كل مكان بخطاب غير كونو نقيين وبلا ماتعارفو والو كونو جامعين يديكم وبركة الطموبيلات وداكشي وغادي لمغاربة يتبعوكوم وخا تديوهم لستين داهية. والمهم والأهم والأكثر أهمية هو نرجع لبلاصتي والله ماسخيت . وراني غادي يهرب ليا الطوير إلى أنا ما رجعتش وماوريتش لذاك العثماني واصحابو اللي تقلبو عليا أنني رجل التاريخ ، الرجل الضرورة الرجل مامنوش جوج.






البيجيدي والالحاد

فضح الفضائح

الجمهوريون

التنقاز

هنيئا للشعب الجزائري

التحدي الأمني






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق