الخميس 14 مارس 2019 الساعة 14:58



مراكش. رفض طلب النقض في ملف سرقة رضيع



تعود وقائع الجريمة إلى سنة 2017 عقب سرقة رضيع من والدته من جناح الولادة بمستشفى ابن طفيل


 

سكوب- متابعة

أفادت مصادر صحفية، أن غرفة المشورة بمحكمة النقض بالرباط رفضت، زوال اليوم الخميس، النقض المقدم في ملف سرقة رضيع من مستشفى ابن طفيل بمراكش.

 

 وبذلك، يضيف موقع الاحداث انفو الذي أورد الخبر قبل قليل، يكون الملف قد استكمل جميع مراحل التقاضي والحكم النهائي على المتورطين في القضية بـ 25 سنة سجنا نافذا وتبرئة سفيان البركة نهائيا من جريمة سرقة رضيع من المؤسسة الطبية ابن طفيلة بمراكش.

 

وسبق أن قضت الغرفة الاستئنافية بجنايات مراكش، يوم الثلاثاء 10 يوليوز المنصرم، بتأييد الحكم الصادر عن غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف في حق الطبيب المتورط في قضية اختطاف رضيع من مستشفى ابن طفيل بمراكش رفقة السائق، فيما خففت الحكم على الزوجة ووالدتها، وبالمقابل تمت تبرئة الزوج سفيان البركة من التهم المنسوبة اليه.

 

ووزعت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية مراكش، 25 سنة على المتابعين الخمسة في حالة اعتقال على خلفية قضية سرقة رضيع من والدته من جناح الولادة بمستشفى ابن طفيل، حيث أدانت الطبيب المتهم الرئيس في القضية بعشر سنوات سجنا نافذا وحكمت على الزوجة ووالدتها بخمس سنوات سجنا نافذا لكل واحدة منهما، بينما قضت في حق السائق بخمس سنوات سجنا نافذا.






الناظور. تفكيك شبكة إجرامية للهجرة السرية

اغتيال ايت الجيد. استئناف محاكمة حامي الدين

هولندا. توقيف متطرفين هاجموا منزل عائلة مغربية

الخلية. الإرهابية المفككة كانت تخطط لأعمال تخريبية

المغرب. سد منيع في وجه المخططات الإرهابية

تفكيك. خلية إرهابية بعدة مدن مغربية






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق