الأربعاء 13 مارس 2019 الساعة 11:01



فضيحة. فرنسية تتهم رسام مغربي بالنصب والإحتيال



وصفت الفرنسية بولة مارتن اوليفيرا زوجها الرسام الكاركيريست ب"الوحش"

 

سكوب- خاص

فجر موقع "شوف تيفي" فضيحة من العيار الثقيل تخص كاريكاتيريست مغربي نصب على سيدة فرنسية واستغل عواطفها للحصول على أوراق الإقامة قبل ان يلوذ بالفرار ويتركها نادمة على الارتباط به.

 

ووصفت الفرنسية بولة مارتن اوليفيرا، في تصريح لموقع شوف تي في، زوجها الرسام الكاركيريست ب"الوحش" واتهمته بالنصب عليها واستغلالها للحصول على أوراق الإقامة بالديار الفرنسية.

 


وكشفت بولة مارتن اوليفيرا بمناسبة "ثامن مارس"، أن زوجها كان يكذب عليها ويقدم لها المغرب في صورة غير مطابقة للواقع، وكان يمنعها من زيارة المغرب حتى لا تكتشف أمره وادعاءاته وتزييفه للحقائق.

 


وقررت الفرنسية بولة مارتن اوليفيرا زيارة المغرب في ثامن مارس، ورفع دعوى قضائية أمام القضاء الفرنسي لتجريد المعني بالامر من الوثائق الفرنسية، لأنه استغلها وأوهمها بأنه يعاني وسرق منها أموالها وعاد إلى المغرب مباشرة بعد حصوله على وثائق الإقامة. وقررت طرق جميع الأبواب، بما فيها وزارة الاتصال ونقابة الصحافيين لتطلع المسؤولين على حقيقة النصب والخيانة اللتين تعرضت لهما من طرف هذا الشخص.

 

واكتشفت السيدة مارتن اوليفيرا أن الكاريكتيريست تربطه علاقة غرامية بامرأة أخرى هنا بالمغرب، كان يخطط للزواج بها، رغم انه متزوج، وأنه متورط في علاقات غرامية سابقة لنساء مطلقات من طبقة اجتماعية مرموقة، كان يقدم نفسه لهن على أساس انه "إنسان مثقف".

 


وأوضحت السيدة مارتن اوليفرا، أنها تعرفت على زوجها في فرنسا مباشرة بعد العملية الإرهابية التي استهدفت جريدة "شارل ايبدو"، وكانت تتواصل معه عبر الفايسبوك، قبل أن تقع في حبه وشباكه، وكان يقدم لها المغرب ك"جحيم"، حتى ينال عطفها وحبها، وكان يقدم لها نفسه على أساس انه فنان كاريكاتيريست كبير، وانه يشتغل على مشروع للرسوم المصورة، وفي حاجة إلى دعم لتحقيق حلمه، وهو ما تمكن منه، حينما حصل على أموال قدرت ب 25 آلف أورو، قبل أن يحصل على وثائق الإقامة ويقرر العودة إلى المغرب.

 

واستنكرت بولة كيف أن زوجها الذي استغلها ينظم معرضا بالمغرب احتفالا بمناسبة العيد الاممي للنساء "ثامن مارس"، ونصب عليها في مبالغ مالية ضخمة صرفها على "بنات الهوى" وعلى أصدقائه وعشيقته التي كان يستعد للزواج منها، رغم انه ارتبط بالفرنسية بولة منذ سنة ونصف وعاش معها حينما كان عاطلا عن العمل، وقدمت له كل الدعم واللوجستيك قبل أن يخونها وينصب عليها.

 


 






فيديو. ماذا يقرأ المغاربة خلال شهر رمضان؟

شبكات الاتصالات. حماية البيانات الشخصية للمغاربة

مكافحة الاعتداءات ضد الأطفال. المغرب يحتل المرتبة 34

سلا. مواطنون يحتجزون موظفي مقاطعة

طنجة. مصرع 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين

الدار البيضاء. توقيف إسبانيين ومغربيين






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق