الجمعة 8 فبراير 2019 الساعة 12:51



ترامب. لقاح الأنفلونزا أكبر عملية احتيال في التاريخ




 

سكوب- متابعة

اعتبر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الحقن ضد مرض الأنفلونزا غير فعَّالة تمامًا، واصفًا إياها بأنها "أكبر عملية احتيال في التاريخ الطبي".

 

وقال ترامب في تصريحات لإذاعة "Sirius XM" الأمريكية: "لم آخذ أي لقاح في حياتي قط، وحتى الآن لم أُصب بمرض الإنفلونزا، أنا لا أحب فكرة حقن الأشياء غير الصحية في الجسم، وهذا ما يفعلونه في الأساس، وبادئ ذي بدء أقول إن لقاح الإنفلونزا لم يكن فعالًا جدًا".

 

وأضاف: "لدي أصدقاء يتم تطعيمهم ضد الإنفلونزا، ثم إذا هم يصابون بها، أتعلمون أن لدي فكرة واضحة الآن، لقد رأيت العديد من التقارير تقول إن آخر لقاح ضد الإنفلونزا هو غير فعّال تمامًا".

 

ووفقًا لتقرير موقع  "NewsWire" فإن "ترامب على حق عندما قال إن لقاحات الإنفلونزا هي أكبر عملية احتيال طبي في التاريخ، فهي مليئة بالأشياء غير الصحية، خاصة الفورمالديهايد والزئبق، وهما من السموم العصبية القوية، في حين أن صناعة اللقاح تعترف بأن الاختبارات المعملية تشير إلى أن هذه الحُقن التي انتشرت على نطاق واسع غير فعّالة".

 

وأردف ترامب قائلا: "فضلًا عن ذلك، ففي حال -وهو أمر غير محتمل- كانت الإنفلونزا بفعل فيروس، فلا يمكن لفيروس جيد أن يُستعمل في صنع لقاح السَّنة، لأنه يتم إعداده قبل وصول الوباء، أي قبل أن يُعرف أن هذا فيروس".






خبير. أبرز القيادات الباقية مع زعيم تنظيم "داعش"

السودان. انعقاد أولى جلسات محاكمة البشير

الشرطة الكندية. تلاحق مغنيا جزائريا

فيديو. قتلى وجرحى في حادث احتراق فندق

تصعيد. واشنطن تصدر مذكرة لاحتجاز ناقلة النفط

النرويج.. منفذ الاعتداء على المسجد يعترف بجرائمه






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق