الخميس 10 يناير 2019 الساعة 15:31



القصر الكبير. الدرك يضع حدا لنشاط أحد أخطر مروجي المخدرات




 

سكوب- متابعة

أفادت مصادر صحفية، اليوم الخميس، أن عناصر الدرك الملكي بمدينة القصر الكبير تمكنت، ليلة أمس الأربعاء، من وضع حد لنشاط أحد أخطر مروجي المخدرات القوية بالمدينة والضواحي، إثر عملية مطاردة تم خلالها إيقاف المعني بدوار الكشاشرة.

 

ووفقا لمصادر خاصة، يضيف موقع لو360 الذي أورد الخبر، فان أزيد من ستة عناصر للدرك الملكي حاصرت المتهم الرئيسي "م.ب" بناء على معطيات دقيقة توصلت بها تفيد وجوده داخل منزله الكائن بدوار الكشاشرة، ما مكنها من إحباط اي محاولة لهروبه من قبضة الدرك الملكي.

 

وأوضحت ذات المصادر ان المتهم، وهو في الثلاثينيات من عمره، ظل متواريا عن الانظار منذ سنوات حيث يتابع بموجب مذكرات بحث وطنية صادرة عن الادارة العامة للأمن الوطني والدرك الملكي لتورطه في جرائم ترويج الهروين والكوكايين والقرقوبي بالقصر الكبير والعرائش وعدة مدن اخرى.

 

وأضافت ذات المصادر، ان مصالح الدرك حجزت لدى المتهم "م.ب" أزيد من 150 غراما من الهروين، و30 غراما من الكوكايين، بالإضافة إلى ازيد من 240 قرصا مهلوسا (القرقوبي).

 

 المصادر ذاتها أوضحت ان المعني بالأمر سيتم تقديمه امام انظار العدالة بعد انتهاء التحقيقات الجارية معه تحت اشراف النيابة العامة.






العيون. ترحيل ناشطة إسبانية داعمة للبوليساريو

البيجيدي. إدانة رئيس جماعة الحدادة في ملف رشوة

أكادير. الرشوة تطيح بخبير محلف

مراكش. فرنسي يزاول عمليات تجميل دون ترخيص

أزمور. توقيف مواطنة فرنسية موضوع بحث دولي

سلا. مواجهة بين دواعش شمهروش والمتهم السويسري






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق