الأربعاء 11 يناير 2017 الساعة 10:55



رونار. يرغب في تدريب منتخب غانا



 

سكوب- متابعة

عبر الناخب الوطني، الفرنسي هيرفي رونار، عن ترحيبه بفكرة العودة لتدريب المنتخب الغاني مستقبلا، مؤكدا أن ذلك سيكون من دواعي سروره، في حال تلقى العرض من الاتحاد الغاني، وهو متحرر من أي عقد مع جهة أخرى، وذلك في حوار له مع إحدى الصحف الغانية المواكبة لأخبار منتخبها من الفندق نفسه الذي يقيم فيه "الأسود" في الإمارات.

 

وكشف هيرفي رونار، في الحوار نفسه، أن المنتخب المغربي ليس الأفضل بين المنتخبات المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المقرر إجراؤها في الغابون بعد أيام قليلة، مردفا في حديثه حول هدفه رفقة "الأسود" من المشاركة في "الكان"، قائلا "أعتقد أن الكل سيدخل البطولة وعينه على التتويج بالكأس، لكن بوجود بعض المنتخبات القوية، يبقى الأمر صعبا بالنسبة إلينا.. المنتخب المغربي لم يبلغ دور الربع منذ مدة طويلة جداً، وسيكون ذلك هو هدفنا هذه المرة، والطريق ستكون مفتوحة لنا بعد ذلك".

 

 

وأضاف رونار، "لسنا المنتخب الأفضل في بطولة كأس أمم إفريقيا، أقول للاعبين دائماً أن يعتبروا هذه المشاركة هي الأخيرة بالنسبة إليهم في منافسات "الكان".. أبين لهم أنه إذا لم يحققوا شيئا مع منتخبهم، فسيكون مسارهم المهني منقوصا مهما حققوا من نجاحات مع أنديتهم.."

 






برشلونة. اختفاء لاعب مغربي من فندق

الأرجنتين. وفاة مشجع ألقي به من المدرجات

بلاغ. إتحاد طنجة ينهي علاقته بالمدرب بنشيخة

طواف المغرب. أيت العبدية يحرز اللقب

شغب. تغريم الرجاء البيضاوي وحرمانه من الجمهور

الجزائر. مدرب إسباني للخضر






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق