الخميس 4 أبريل 2013 الساعة 14:20



ضاحي خلفان. أليس الإخوان مجانين؟



 

 

 

سكوب – متابعة

واصل الفريق ضاحي خلفان القائد العام لشرطة دبي هجومه الشرس على جماعة الإخوان المسلمين عقب قيام وزارة الخارجية المصرية باستدعاء القائم بالأعمال الإماراتي في القاهرة على خلفية المحتجزين المصريين في الإمارات بتهمة التأمر على قلب نظام الحكم.

 


وعدد خلفان على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الأزمات التي فجرها الإخوان المسلمين في 14 أزمة (أزمة دستورية، أزمة اقتصادية، أزمة سياحية، أزمة مواصلات ، أزمة محامين ، أزمة قصاة، أزمة إعلاميين، أزمة للازهر، أزمة سولار، أزمة تجارة، أزمة عمال، أزمة ضباط أزمة نيابة، وأخيرًا أزمة اعتراف بالخطأ الفادح.

 

 

وطرح قائد شرطة دبي تساؤلاً يقول فيه "أليس الإخوان مجانين؟"، وفيهم غشامة بلا حدود"- حسب قوله، مضيفًا في تغريدة أخرى أنهم يحتاجون لدورة تأهيل مساجين حتى يعودون صالحين في المجتمع".

 

 

وصعَّد خلفان من هجومه على جماعة الإخوان في تغريدة تلو الأخرى واصفا إياهم بالكفار-على حد وصف- ليقول: "إشاعات إخوان الكافرين علينا لن تزيدنا إلا أكثر قناعة بأنهم تنظيم فاسد".

 


كانت وزارة الخارجية المصرية قامت أمس الأربعاء باستدعاء القائم بالأعمال الإماراتي في القاهرة، أحمد المنهالي، بشأن أزمة المعتقلين المصريين في الإمارات بتهمة التأمر على قلب نظام الحكم في الإمارات.






صحة. وفاة إماراتي بالفيروس التاجي

الإمارات. تدعو مواطنيها لتجنب الدخول للعراق

تهريب. توقيف دبلوماسي إماراتي بمطار نيودلهي

قرصنة. الإمارات تقرصن بنوك الكويت






" يمنع منعا كليا نشر تعليقات السب والقذف وكل العبارات النابية "


* كاتب التعليق
* عنوان التعليق
* التعليق