- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

معجزة.. رجل كفيف رجع ليه النظر ديالو بعد حادث!

لم يكن يانوش غوراي، وهو رجل بولندي كفيف، يتوقّع أن يكون حادث دهس ألمّ به في العام 2018، أن يكون بمثابة النعمة عليه. فخلال مكوثه في المستشفى بعد خضوعه لعملية في وركه الذي تسبب الحادث بكسره، استعاد غوراي نظره من دون أي سابق إنذار.

وفي التفاصيل، فإنّ “غوراي اعتاد العيش في ظلام تقريباً طوال أكثر من عقدين، حيث كان يعاني من العمى التام في عينه اليسرى ولم يستطع إلا تمييز الظلال والإضاءة بعينه اليمنى”. إلا أنه وفي يوم من الأيام وخلال مكوثه في المستشفى، استطاع غوراي استعادة نظره فجأة، الامر الذي جعله مصدوماً. وبذلك، عاد غوراي ليرى الأشياء واضحة، وأخبر الأطباء بشأن ما حصل، ولم يجد أي أحد تفسير لذلك.

وفي السياق، قالت المتحدثة باسم المستشفى الإقليمي العام أغنيسكا فيسنيفسكا لموقع “بولسات نيوز” الإخباري البولندي: “لقد تحسن بصره خلال أسبوعين.. ولا نعرف تماماً سبب ذلك، ربما مزيج الأدوية الذي كان يتناوله خلال ذلك الوقت”.

- Advertisement -

وأوضح الأطباء أنهم “فوجئوا بما حصل لغوراي واستعادة بصره، لكنهم لم يتمكنوا من شرح ذلك”. ومع هذا، كشفت تقارير صحفية أن “الرجل عاد لحياته الطبيعية، وحصل على وظيفة كحارس أمن في المستشفى حيث استعاد بصره”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.