- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

تقدر الرجا والوداد يلعبو الفينال فعصبة الأبطال

تجنبت الكرة المغربية ديربي جديد في الأدوار ما قبل الأخيرة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعدما وضعت قرعة دور الربع التي أجريت مساء أمس الأربعاء، الوداد والرجاء في مواجهة النجم الساحلي وتيبي مازمبي، على التوالي.

ولن يلتقي الوداد والرجاء في دور النصف النهائي، بحكم أنه في حالة تأهل الرجاء إلى دور النصف النهائي، فإنه سيواجه المتأهل من مباراة الترجي الرياضي والزمالك المصري، في حين سيواجه الوداد في حال تأهله، المتأهل من مباراة الأهلي المصري وصن داوز الجنوب الإفريقي.

ويبقى الاحتمال الوحيد لمشاهدة ديربي بيضاوي في هذه المسابقة الأغلى على الصعيد الإفريقي، هو تجاوزهما لدور الربع والنصف والتأهل للمباراة النهائية التي لم يكشف بعد عن مكان إجرائها.

- Advertisement -

وأفرزت عملية سحب قرعة ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم عن وقوع الوداد البيضاوي في مواجهة النجم الساحلي والرجاء البيضاوي ضد تي بي مازيمبي الكونغولي، وسيلعب الفريقان مباراة الذهاب في البيضاء والإياب خارج قواعدهما.

يشار إلى أن الوداد والرجاء تأهلا إلى ربع نهائي المسابقة بعد احتلالهما وصافة مجموعتيهما الثالثة والرابعة على التوالي، خلف كل من ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي والترجي التونسي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.