ماسك باع أسهم Tesla استعدادا لقضيته ضد تويتر

تكتب نهار 12 أغسطس، 2022 مع 07:02 تكنولوجيا تابعونا على Scoop

إذا كان الملياردير على السطح يبدو أنه لا يهتم، وراء الكواليس، فإنه يعيد بيع جزء من أسهم Tesla بشكل جماعي، بإجمالي 7 مليارات دولار. يوضح رجل الأعمال على شبكته الاجتماعية المفضلة أنه يفضل القيام بذلك الآن وليس بعد المحاكمة.

الحديث عن القضية بين Elon Musk و Twitter دائمًا ما يتعلق بالحديث عن مليارات الدولارات. كان من المفترض أن يتم الانتهاء من عملية الاستحواذ نفسها بمبلغ متواضع قدره 44 مليار دولار. بعد ذلك، في أعقاب قضية مظلمة تتعلق بحسابات مزيفة على الشبكة الاجتماعية، تم إلغاء كل شيء، ومنذ ذلك الحين، يحوم تهديد الدعوى القضائية على الكيانين. في الأماكن العامة، يعرض Elon Musk منجمًا مؤكدًا، ليس أقل قلقًا من هذا الاحتمال.

منذ بداية هذه القضية، يبدو أن Elon Musk يحاول إنقاذ نفسه من المستنقع الذي وضع نفسه فيه. بسرعة كبيرة بعد إصدار عرض الاستحواذ، تراجع الملياردير، متذرعًا بحجة يعتبرها الكثيرون ثانوية. بعد انقلاب الرحمة الذي كان بمثابة إضفاء الطابع الرسمي على الإلغاء، لم يكن تويتر مخطئًا وقرر مهاجمة رجل الأعمال في المحكمة .

بدا أنه غير راضٍ عن الطريقة التي سارت بها الأحداث ، استجاب الأخير بتقديم شكوى بدوره . وينتظر الطرفان الآن الاجتماع في المحكمة يوم 17 أكتوبر . في كلتا الحالتين ، هذه ليست المرة الأولى التي يدفع فيها مشروع Twitter Elon Musk للتخلي عن مشاركاته في Tesla. استعدادًا لعملية الاستحواذ ، كان قد باع بالفعل عدة ملايين من الأسهم . لكن يبدو أن نواياه قد تغيرت الآن.