صحفيون أفارقة عجبهم مركب محمد السادس لكرة القدم فمعمورة

تكتب نهار 16 يوليو، 2022 مع 10:19 رياضة تابعونا على Scoop

نظم عدد من الصحفيين التابعين للإتحاد الدولي لكرة القدم “الكاف” زيارة لمرافق مركب محمد السادس لكرة القدم بسلا، حيث عبروا عن انبهارهم وإعجابهم بالخدمات العالمية التي يتوفر عليها المركب، مشيدين بدور الجامعة الملكية لكرة القدم في النهوض بقطاع كرة القدم بالمغرب.

وفي هذا الصدد قالت منسقة إعلامية بالإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في تصريح صحفي، “أنا معجبة بمركب محمد السادس لكرة القدم، ومنبهرة بجميع المرافق التي يتوفر عليها لاسيما المركز الطبي مشيرة إلى “أن الجامعة الملكية لكرة القدم تقوم بعمل كبير ومجهودات جبارة”.

وبدوره قال  الصحافي “جيرمان كريج”، إنه “فعلا مركب رائع وهذا التوجه الذي تسير عليه الجامعة الملكية لكرة القدم شيء مدهش واستثمارها في مجال كرة القدم يأتي إيمانا منها أنها هي مستقبل البلاد.”

وأضاف إن “تأهل المنتخب المغربي لكأس العالم والمنتخب النسوي أيضا والمنتخب اقل من 17 سنة لم يكن اعتباطا بل هو تتويج لمجهودات الجامعة الملكية لكرة القدم المدهش والمكانة التي وصلت إليها.

من جهتها قالت “رومينة ويليامز”، أنا “معجبة جدا بمركب محمد السادس لكرة القدم ويجب على كل الاتحادات الكروية الأخرى أن تحدو حدو المغرب في هذا المجال”.