حقد دفين.. حكم جزائري يقصي ملاكمة مغربية ويعلن فوز الفرنسية + فيديو

تكتب نهار 28 يونيو، 2022 مع 12:18 رياضة تابعونا على Scoop

 تناقلت عدسات الكاميرات في مختلف بقاع العالم، خطأ فادحا ارتكبه حكم جزائري في رياضة الملاكمة، حينما أعلن عن فوز ملاكمة فرنسية في منافسة جمعتها بملاكمة مغربية تدعى اميمة بلحبيب في منافسات الألعاب المتوسطية المقامة حاليا في وهران غرب الجزائر.

التعليقات التي رافقت فيديوهات اللقطة، أجمعت عن أن الحكم الجزائري لم يستطع إخفاء حقده على المغاربة، وسارع إلى إعلان فوز الملاكمة الفرنسية التي كانت منهزمة، وكان عليه أن يعلن فوز المغربية أميمة بلحبيب في المباراة، لكن قلبه كان مع فرنسا، بينما نار الحقد مشتعلة في دواخله نحو كل ما هو مغربي، ونسي انه حكم لمباراة تتناقلها عدسات الكاميرات وهناك حكام يراقبون المباراة وليس وحده في القاعة.

https://www.youtube.com/watch?v=eeQ1An5SXNY

واضطر مراقبو المباراة إلى تنبيه الحكم الجزائري بعد إعلانه فوز الفرنسية بجولات النزال، فاضطر إلى استدعاء الملاكمتين من جديد بجانبه، والإعلان عن فوز المغربية اميمية بلحبيب.

وتنضاف هذه الفضيحة إلى سلسلة الفضائح التي تهز يوميا الألعاب المتوسطية المقامة حاليا بمدينة وهران الجزائرية، حيث اشتكى العديد من المشاركين من حالات التسمم الغذائي التي أرغمتهم على الانسحاب من المسابقات، فضلا عن غياب المرافق وملاعب التداريب بالنسبة للعديد من المسابقات.