إيداع قاتل زوجته بالعرائش سجن طنجة

تكتب نهار 21 مايو، 2022 مع 08:18 قضايا تابعونا على Scoop

أمر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة بإيداع قاتل زوجته بمدينة العرائش، السجن في انتظار استكمال استنطاقه تفصيليا وإحالته على غرفة الجنايات بتهمة القتل العمد والتمثيل بجثة الضحية.

وكانت النيابة العامة بطنجة قررت بعد ظهر يوم أمس الجمعة 20 ماي، إحالة المتهم بارتكاب جريمة قتل بشعة هزت إحدى الدواوير التابعة لمنطقة العوامرة ضواحي العرائش، على قاضي التحقيق الذي أمر بدوره بإيداعه السجن، في انتظار محاكمته.

وحسب مصادر إعلامية، فقد أحالت المصالح القضائية التابعة للقيادة الجهوية للدرك الملكي بمدينة طنجة،  يوم امس الجمعة، على أنظار النيابة العامة بالمدينة، المتهم بارتكاب جريمة قتل زوجته بضواحي العرائش، بعد استكمال عناصر سرية الدرك لتحقيقاتها وأبحاثها حول ملابسات وظروف وقوع الجريمة.

وكانت مصالح الدرك الملكي سرية العرائش تمكنت يوم الأربعاء من توقيف المتهم الذي قتل زوجته بطريقة بشعة، حيث تعمد قتلها وسط منزله الكائن بدوار الهشايشة بمنطقة العوامرة ضواحي العرائش.

وتضيف المصادر، أن الزوج  الذي يصغر زوجته بثلاث سنوات، ويشتغل عاملا في المجال الفلاحي، عمد إلى تهشيم رأس زوجته بعدما وجه لها عدة ضربات بواسطة قنينة غاز صغيرة، كما أقدم على خنقها بواسطة أنبوب الغاز المستعمل في المطبخ، قبل أن يفر نحو مدينة العرائش. وأظهرت التحقيقات ان الزوج له سوابق إجرامية ضد الأصول، وأنه سبق وأن دخل السجن بسبب ضربه لوالده.