سخان مائي قتل 3 أفراد من أسرة واحدة ضواحي تغازوت

تسبب تسرب غاز أحادي أكسيد الكربون من سخان مائي منزلي فوفاة 3 أشخاص من أسرة واحدة، وذلك يوم أمس الأحد 8 ماي 2022، بشقة مكتراة من طرف الهالكين بمنطقة تغازوت شمال مدينة أكادير.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الأمر يتعلق بإمرأة تبلغ من العمر حوالي 52 سنة وإبنها البالغ من العمر 14 سنة ووالدتها السبعينية، كانوا قد حلوا بتغازوت نهاية الأسبوع الجاري للاستمتاع بأجواء هذه المنطقة السياحية في ظل الارتفاع الملحوظ في درجة الحرارة، قبل أن يستقروا على اكتراء شقة مفروشة ليقضوا ليلتهم.

وأضافت المصادر أن مالك المنزل كان قد اتفق مع ضحايا الحادث لمغادرة الشقة في تمام الساعة الخامسة عصرا من يوم امس الأحد 8 ماي الجاري، لكنه تفاجأ بتأخرهم داخل البيت ما دفعه إلى طرقه مرات عديدة دون مجيب.

- Advertisement -

وأكدت المصادر ذاتها أن المعني قرر إخطار السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بتغازوت التي حلت بعين المكان واقتحمت المنزل بإذن من النيابة العامة ليتم العثور على جثامين أفراد الأسرة الثلاثة، مرجحة أن تكون وفاتهم بسبب تسرب لغاز البوتان من سخان مائي.

وجرى نقل جثامين الهالكين نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير بغية إجراء تشريح طبي لهم لتحديد كافة أسباب الوفاة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

التعليقات مغلقة.