- Advertisement -

- Advertisement -

- Advertisement -

ها كيفاش تكوني بريئة

لكي تكوني فتاة بريئة عليك بالتحلي بالصفات الحميدة مثل الصدق والأمانة والوفاء والإخلاص وكتم الأسرار، والسعي إلى الأعمال الصالحة وبر الوالدين. كما عليك كما تقول الدكتورة سناء الجمل، خبيرة التنمية البشرية أن تتحدثي برقة، وداعبي شعرك، وداومي على الابتسام والضحك، واستمعي إلى الآخرين، ولا تكوني وقحة، وأبرزي جانبك الخجول.

صفات الفتاة البريئة

كما يمكنك أن تصبحي أكثر نعومة عن طريق التحلي بالعديد من الصفات:

- Advertisement -

التحلي بالتواضع، فهو من أهم الصفات التي تُمكّن الفتاة من تقبل صفاتها الإيجابية، وتسمح لها بالبقاء على طبيعتها، وتقبل الجمال الخاص بها وبالآخرين دون أي مقارنة.

التصرف بلطف، والتحدث بنعومة أكثر، فهذه تعتبر وسيلة فعّالة للتواصل مع الآخرين، حيث ينبغي عليها تجنب التصرّف بشدّة، وإلقاء الأحكام على الآخرين، وغيرها من التصرفات الناتجة عن ضغوط الحياة اليومية، حيث يمكن أن تتواصل الفتاة التي تتصرف بلطفٍ مع الآخرين بسهولة أكبر، وإعطاء وتلقي الحب بطريقة جميلة.

التحلي بالصدق، فالمرأة الجميلة تعرف كيف تكون صادقة مع نفسها، ومتى تكون غير مستعدة، أو لا تكون على صواب، فهي تستخدم هذه الصفة في تعزيز شخصيتها، وتتعلم كيف تقول الحقيقة لنفسها وللآخرين.

تجنب الإكثار من مستحضرات التجميل، حيث يمكن أن يُعطي هذا انطباعاً خاطئاً، فينبغي على الأنثى أن تُظهر جمالها الطبيعي، ولا تستخدم كريم الأساس الثقيل، أو أحمر الشفاه الفاقع.

التمسك بالهدوء وتجنب خسارة الأعصاب، حيث يمكن التعامل مع جميع الأمور بشكلٍ أفضل عندما تكون الأنثى أكثر هدوءاً، وتجعل الآخرين يتعاملون معها برقي أكبر، وستبدو أكثر أنوثة.

الجلوس بشكلٍ مستقيم، والمشي بوقار، كما يجب على الأنثى الحفاظ على وقفة مستقيمة، والتي ستجعلها تبدو أكثر ثقة وتهذيباً، كما أنّها جيدة لصحة الظهر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.