اعتقال ثلاث طالبات بـENCG فطنجة بسبب فضيحة جنسية

وضعت ثلاث طالبات، يتابعن دراستهن بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير ENCG بطنجة، قيد الاعتقال الاحتياطي بمقر ولاية أمن طنجة، للتحقيق معهن، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، بسبب ضلوعهن في قضية فساد.

وينتظر أن تحال الطالبات وبقية الأشخاص الموقوفين من قبل مصالح الأمن على أنظار وكيل الملك بابتدائية طنجة صباح يوم غد الثلاثاء للنظر في إمكانية متابعتهم في حالة اعتقال بالسجن المدني “سات فيلاج” من عدمها، وذلك بعد انتهاء التحقيقات التي باشرتها عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن طنجة مع الموقوفين الثمانية وبينهم ست فتيات.

واعتقل المشتبه فيهم الثمانية، وبينهم الطالبات الثلاث اللواتي يواصلن دراستهن بالمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، حسب ما ذكرته مصادر أمنية، من قبل عناصر الشرطة بطنجة من أجل الاشتباه في تورطهم في قضايا تتعلق بإعداد محل غير مرخص لتناول الخمور، والتحريض على الفساد وممارسته.

- Advertisement -

وجرى توقيف المعنيين بالأمر بإحدى الشقق السكنية التي كان يكتريها شخص يوجد في حالة فرار بمنطقة مالاباطا بطنجة، وذلك بناء على أبحاث ميدانية وتحريات قامت بها الفرقة الأمنية المختصة، وهي الأبحاث التي أسفرت عن توقيفهم.

وكشفت مصادر أمنية، أن عملية تفتيش الشقة السكنية، والتي تم تحويلها إلى ملهى ليلي، اسفرت عن حجز ما مجموعه 54 قنينة خمر من أنواع مختلفة، بالإضافة إلى حجز عدد من النرجيلات المستعملة لتعاطي “الشيشة”، وكمية كبيرة من مادة المعسل.

وتم الاحتفاظ بهم تحت تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث، الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

اترك رد