المنتخب الجزائري خسر قدام غينيا الاستوائية فكان الكاميرون

فجر منتخب غينيا الاستوائية مفاجئة من العيار الثقيل عندما نجح في انتزاع الفوز أمام نظيره الجزائري ،حامل اللقب الافريقي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء امس الأحد على أرضية ملعب ليمبي ، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من بطولة كأس الأمم الإفريقية “الكاميرون 2021 “. وسجل هدف المباراة الوحيد، اللاعب أوبيانج أوبونو إستيبان، في الدقيقة 70.

وحاول منتخب الجزائر تعديل النتيجة في الدقائق المتبقية من عمر المباراة، غير أن لاعبي منتخب غينيا الاستوائية نجحوا في الحفاظ على النتيجة.

وتوقف رصيد منتخب الجزائر عند نقطة وحيدة ليحتل بها المركز الرابع والأخير في المجموعة الخامسة، بفارق نقطة خلف منتخب سيراليون صاحب المركز الثالث.

- Advertisement -

في المقابل، حقق منتخب غينيا الاستوائية فوزه الأول في بطولة كأس أمم أفريقيا، ليرفع رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثاني، بفارق نقطة خلف المنتخب الإيفواري المتصدر.

وتقلصت حظوظ منتخب الجزائر، الفائز بآخر نسخة من كأس أمم إفريقيا، في التأهل إلى الدور الثاني من الدورة الحالية، حيث أصبح قريبا من توديع البطولة والإقصاء من الدور الأول بعد هذه الهزيمة. وكانت الجزائر قد سقطت في فخ التعادل السلبي أمام سيراليون في مستهل مشوارها للدفاع عن لقبها، وباتت في حاجة الى الفوز على كوت ديفوار في الجولة الاخيرة من أجل تجنب الوداع المبكر.

اترك رد