- Advertisement -

- Advertisement -

مكناس.. تفكيك عصابة اجرامية متخصصة فالكريساج

أحالت عناصر فرقة مكافحة العصابات التابعة لولاية أمن مكناس، 7 أشخاص من ضمنهم فتاة على أنظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمدينة مكناس، بتهمة “تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة بالعنف وتحت التهديد بالسلاح الأبيض باستعمال ناقلة ذات محرك وإخفاء اشياء متحصل من جناية”.

وفي السياق ذاته أفادت مصادر إعلامية، أن تفكيك هذه الشبكة الإجرامية الخطيرة، جاء بعدما تقاطرت العديد من الشكايات على مصالح الديمومة تفيد بأن سيارة بها 3 أشخاص ومعهم فتاة يعترضون سبيل المارة مع تهديدهم بالسلاح الأبيض وسرقتهم، الأمر الذي جعل عناصر فرقة مكافحة العصابات تدخل على الخط، حيت باشرت الفرقة المذكورة مجموعة من الأبحاث التقنية والميدانية، والتي خلصت إلى تحديد هوية الجناة، ليتم توقيفهم وحجز الناقلة التي استعملت في عمليات السرقة التي استهدفت مجموعة من الفتيات. وتم اقتياد الموقوفين صوب مقر المصلحة من أجل تعميق البحث معهم.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه من خلال الأبحاث الأولية مع المتهمين اعترفوا بالمنسوب إليهم، كما دلوا المحققين على الأشخاص الذين اشتروا المسروق، ليتم توقيفهم بدورهم وحجز المسروق ووضع الجميع تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

- Advertisement -

وبعد انتهاء فترة الحراسة النظرية وانتهاء مجريات التحقيق أحيل الجميع على أنظار الوكيل العام بموجب صك الاتهام الموجه إليهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.