- Advertisement -

- Advertisement -

الحاجب.. كسيدة خايبة تسببات فمصرع شخص وإصابة 24 آخرين

لقي شخص مصرعه، وأصيب 24 آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، الجمعة 14 يناير 2022، وذلك إثر حادثة سير خطيرة، وقعت على مستوى منطقة عين أغبال على الطريق الرابطة بين الحاجب وجماعة بوفكران التابعة لإقليم مكناس.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الحادثة وقعت جراء اصطدام قوي بين سيارة أجرة وسيارة لنقل عمال فلاحيين كانوا في طريق عودتهم من العمل بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة، وهو الأمر الذي تسبب في مصرع  شخص على الفور وإصابة 24 بجروح متفاوتة الخطورة، معظمهم من العمال.

وأضاف المصدر ذاته، أن الحادث استنفر عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية والمديرية الإقليمية لوزارة الصحة بالحاجب، حيث تم تسخير حوالي 12 سيارة إسعاف لإجلاء الجرحى نحو المستشفى الإقليمي ولي العهد مولاي الحسن بمدينة الحاجب.

- Advertisement -

وفور علمها بالحادث، حلت بعين المكان عناصر من السلطات المحلية ومصالح الدرك الملكي إلى جانب أفراد الوقاية المدنية، التي عملت على نقل المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بالحاجب والمركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس، وذلك لتلقي العلاجات الضرورية، بينما تم توجيه جثمان الهالك صوب مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وبالموازاة مع ذلك، فتحت مصالح الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع، لتحديد ملابسات هذه الحادثة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأوضح ذات المصدر، أن 5 جرحى غادروا مستشفى ولي العهد مولاي الحسن بمدينة الحاجب، فيما تم الاحتفاظ بـ8 أصيبوا بجروح متوسطة في المستشفى المذكور، بينما جرى توجيه 3 جرحى أصيبوا بجروح خطيرة إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.